هيفا «رجعت»
تحلّ هيفا وهبي ضيفة على برنامج «ستار أكاديمي 10» الذي يعرض غداً (20:30) على lbci. وتأتي إطلالة بطلة «كلام على ورق» (إخراج محمد سامي) بعد غياب عن الساحة الغنائية في بيروت.

رابعة تستحضر المقهى اللبناني

تخصص رابعة الزيات حلقة برنامجها «بعدنا مع رابعة» الذي يعرض غداً (20:30) على قناة «الجديد» للحديث عن المقهى اللبناني، وتستضيف الفنان شربل روحانا، والممثلة دارين حمزة، وريحان وفايا يونان. كما يشارك في الحلقة الشاعر هادي مراد الذي يتحدث عن أهمية المقاهي بالنسبة للشاعر.

جميلة «العربية» تنتقل إلى mbc

انتقلت المذيعة العراقية في قناة «العربية» سهير القيسي من المحطة السعودية إلى قناة mbc لتقديم «نشرة أخبار الرابعة» الإخبارية هناك.
ووصفت مصادر لـ»الأخبار» انتقال القيسي بأنّه بمثابة «مفاجأة غير متوقعة، حتى إنّ الفريق الإخباري في mbc لا يعرف أسباب التغيير، لأنّه يوجد في المجموعة عدد كبير من المقدّمات ولا داعي لاستقدام المزيد منهن». وكانت القيسي قد غرّدت على حسابها على تويتر قبل أيّام قائلة: «الانتقال إلى نشرة mbc الرئيسية هو تطوّر طبيعي بعد نجاحنا في نشرة الرابعة، وإدارة «العربية» والقناة تبقى عائلتي ولا خلافات».

الموسم الثاني من «طوق البنات»

تعتزم شركة «قبنض للإنتاج الفني» البدء بإنتاج عملها الثاني هذا الموسم بعد انتهاء المخرج أحمد إبراهيم أحمد من تصوير مشاهد مسلسله «عناية مشدّدة» (كتابة علي وجيه ويامن الحجلي).
هكذا، يستمر الكاتب أحمد حامد في كتابة سيناريو الجزء الثاني من المسلسل الشامي «طوق البنات»، على أن يخرجه إياد نحاس بدلاً من مخرج الجزء الأوّل محمد زهير رجب الذي نشب خلاف بينه وبين الجهة المنتجة.