أليسار «ترقص» على mtv
انضمّت مدرّبة الرقص أليسار كركلا إلى لجنة تحكيم برنامج «يلا نرقص» (الأحد 20:45- mtv) التي تتألّف من الراقص بيار دولاين، وشارل ماكريس والممثلة المصرية نيللي كريم.

موقع «بي.بي.سي.» مغلق

لا يزال موقع «هيئة الإذاعة البريطانية» باللغة الإنكليزية غير متاح، بعدما أعلنت «بي. بي. سي.» أوّل من أمس في بيان أنّ جهاز الرقابة الصيني أغلق موقعها على الإنترنت، في خطوة تتزامن مع تصاعد التوترات في هونغ كونغ بين المحتجين المطالبين بالديموقراطية والشرطة. وأضافت bbc إنّ هذا الإجراء هو «رقابة متعمّدة»، من دون أن توضح السبب، علماً بأنّ بكين تغلق أيضاً المواقع الإلكترونية التابعة لصحيفة «نيويورك تايمز»، و«وكالة أنباء بلومبرغ»، وموقع «هيئة الإذاعة البريطانية» باللغة الصينية.

ماغي بطلة في «24 قيراط»

تشارك الممثلة ماغي بوغصن (الصورة) في بطولة مسلسل «24 قيراط» (كتابة ريم حنا وإخراج سعيد الماروق). ومن المتوقع أن يبدأ التصوير قريباً ويستمرّ نحو 90 يوماً (الأخبار 16/10/2014).

«الغربال» في جزئه الثاني

من المؤكد أن موضة الدراما الشامية لن تتوقف عما قريب، هذا ما تؤكده الأخبار الواردة من بعض شركات الإنتاج السورية. إذ أعلنت شركة «غولدن لاين» إنجاز جزء ثان من مسلسلها الشامي «الغربال». وهذه المرة سيكون مخرجه مروان بركات بعدما كتب نصه سيف رضا حامد ويلعب بطولته عباس النوري وبسام كوسا وأمل عرفة وآخرون.

أيمن رضا في «العناية»

أنهى الفنان أيمن رضا دوره في «عناية مشددة» مع المخرج أحمد إبراهيم أحمد. وسرعان ما باشر تصوير دوره مع المخرج ناجي طعمي في «حارة المشارقة». يجسّد رضا دور ميكانيكي سيارات يحترف سرقة المال، لكنه يشعر بضعف كبير أمام النساء.