بولا والإرهاب

«المستقبل» < 20:30

انطلاقاً من الخطر «الداعشي» واستشهاد علي السيد وعباس مدلج ومحمد حمية على يد الجماعات التكفيرية في لبنان، تخصص بولا يعقوبيان حلقة الليلة من Inter-Views لعوائل العسكريين اللبنانيين وهمومهم ومطالبهم، وتطل مباشرة معهم من ساحة الشهداء في وسط بيروت.




الخيارات الصعبة
mtv < 21:30

«اللبنانيون والخيارات الصعبة» هو الملف الذي ستفتحه حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». أسئلة عدّة عن التطوّرات الراهنة على مختلف الأصعدة، وخصوصاً السياسة والأمن، سيطرحها وليد عبود على ضيفيه الصحافيَيْن شارل جبور (الصورة) وعلي حجازي.



حرب أم تنسيق؟
«الميادين» < 20:30

بعد استبعاده لسوريا وحلفائها، هل يستهدف «التحالف الدولي ضد داعش» النظام السوري لاحقاً، أم يمهد لفتح قنوات تنسيق واتصال؟ وكيف ستكون صورة التحالفات في المرحلة المقبلة؟ هذان السؤالان وغيرهما سيطرحها سامي كليب اليوم في برنامج «لعبة الأمم».



أحمد بيكره السيسي
«الجزيرة» < 22:05

يحلّ المدعي العام البريطاني السابق كين ماكدونالد (الصورة) ضيفاً اليوم على أحمد منصور في برنامج «بلا حدود»، ليتحدث عن الملاحقات القضائية التي يشارك فيها أمام المحاكم الدولية والأوروبية والأفريقية ضد نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.



غشّشني غشّش
lbci < 23:00

يعود الإعلامي فراس حاطوم، ليطلّ بحلقات شهريّة جديدة من برنامج «استقصاء». وفي حلقة اليوم تحقيق استقصائي ميداني عن حقيقة حدوث تجاوزات في الامتحانات الرسمية اللبنانية. فهل سيتمكن حاطوم وفريق البرنامج من توثيق المخالفات وعرضها مقرونة بالأدلة؟



مش رح تنحل
«الجديد» < 20:40

بدأ الموسم الثالث من البرنامج الساخر «إربت تنحل»، الذي يعالج مشاكل المجتمع اللبناني في اسكتشات هزلية ناقدة، فضلاً عن بعض المواضيع الإقليمية. ويشارك في تقديمه باتريسيا داغر، وطارق تميم، ورودريغ غصن، وفرح بيطار، وهو من إخراج إيلي فغالي.