◄ يستعدّ الإعلامي جو معلوف لإطلاق موقعه الإلكتروني الجديد في أوائل الشهر المقبل ضمن سهرة تضمّ مجموعة من النجوم والإعلاميين. ومن المتوقع أن يكون الموقع عصرياً، ويضمّ مواضيع متنوّعة.
◄ تطلّ الإعلامية غدي فرنسيس الليلة (21:30) في الموسم الثالث من برنامجها «خط تماس» (إخراج غريغوري عيراني، ويارا بوريلو) على otv. تحمل الحلقة عنوان «الذبيحة» وستبثّ مقابلات حصرية مع «التكفيريين»، وتطلّ على فكرهم على ضوء ما شهدته منطقة عرسال البقاعية في الفترة الماضية، بالإضافة إلى كيفية تعاطي الدولة مع التكفيريين وحدود الفتنة المذهبية التي ترسم للبنان.

◄ صوّرت الفنانة هيفا وهبي حلقة من برنامج «المتهم» الذي يقدمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال على قناة lbci. ومن المتوقع أن تعرض مقابلة صاحبة «بوس الواوا» قريباً عندما يحدّد انطلاق الموسم الثاني من العمل التلفزيوني.

◄ تعرض قناة mtv الليلة (21:45) حلقة خاصة تحت عنوان «هيدا حلمي» وتقدّمها كاتيا خوري مندلق وتحقق من خلالها حلم ألبرتو، أحد الأطفال الذين يتعالجون من مرض السرطان. من جهة أخرى، تبدأ القناة الاثنين المقبل عرض الموسم الثاني من المسلسل اللبناني «اخترب الحيّ» (كتابة كارين رزق الله وإخراج جيسكا طحطوح) الذي سيعرض من الاثنين الى الجمعة عند السابعة مساءً. والمسلسل من بطولة جويل داغر ومازن معضّم، بالاشتراك مع عماد فغالي، ونيكولا معوّض، وسينتيا خليفة، وجوي كرم.

◄ مع انطلاق موسم الحج إلى مكة المكرمة، تخصّص إذاعة «النور» برنامج «صحتك بالدني» (حوار آمال الإناث) الذي يبثّ كل خميس (11:10) مع نائب رئيس بعثة الحج الرسمية حسن السبع الذي سيعطي إرشادات وتعليمات صحية في هذا الخصوص.

◄ أعلنت لجنة المرشحين لجائزة Mtv Ema 2014 ترشيح الفنان الفلسطيني محمد عسّاف لجائزة «أفضل فنان في الشرق الأوسط». وتبدأ حملة التصويت على الإنترنت قريباً، على أن تعلن النتيجة في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مدينة غلاسكو في اسكتلندا.

◄ يتابع برنامج «إسكال» الذي يُبثّ اليوم (16:00) على إذاعة «لبنان» وتقدمه ريميال نعمة، جولته في مصر ويستضيف عمرو موسى وفارس يواكيم. كما تستضيف أحد رجال الأعمال اللبنانيين الناجحين في مصر.

◄ تشارك الممثلة السورية منى واصف في مسلسل «علاقات خاصة» (كتابة نور شيشكلي ـ إخراج رشا هشام شربتجي). يذكر أن العمل من بطولة: باسم ياخور، ديما قندلفت، عبد الهادي الصباغ، جيني إسبر، علاء الزغبي وأحمد زاهر، وهو مؤلف من ستين حلقة.