◄ تردّدت معلومات مفادها بأن الممثل المصري محمد كريم اعتذر عن عدم تقديم الموسم الثالث من برنامج المواهب «ذا فويس» (أحلى صوت) الذي يعرض على قناة mbc. ونُقل عن كريم قوله إن المهمة صعبة بسبب انشغالاته، لأنها تتطلب تفرّغاً لسبعة أشهر.
◄ ظهرت مجدداً صفحة مزوّرة على الفايسبوك تحمل اسم الممثل السوري عباس النوري. وأثارت الصفحة بلبلة بشأن صحة بطل «باب الحارة»، إذ أعلنت قبل أيام على لسان ابنته رنيم أنه نُقل إلى المستشفى في حالة صحيّة سيئة، الأمر الذي نبّهت الممثلة شكران مرتجى إلى عدم صحته، ونفته ابنة النوري لاحقاً. وأكّدت الأخيرة أن والدها بصحة جيدة، وهو يصوّر خلال هذه المرحلة دوريه في مسلسلي «عناية مشددة»، و«شهر زمان»، وأنهى أخيراً تصوير مشاركته في الفيلم السينمائي القصير «طابة أمل» تحت إدارة ابنه ميار.

◄ يفتتح راغب علامة الموسم العاشر من برنامج «ستار أكاديمي» الذي سيعرض على قناة cbc المصرية. ولم يعرف بعد ما إذا كان العمل سيبثّ على شاشة لبنانية، وخصوصاً أن الاتفاق بين شركة «اندمول الشرق الأوسط» المنتجة وقناة «الجديد» لم يُعقد بعد، ومن المفترض أن يُحسم الموضوع اليوم، لأن البرنامج سيبصر النور نهار الخميس المقبل.

◄ بدأ المخرج إياد نحّاس تصوير أولى خماسيات مسلسل «ًصرخة روح 3» الذي تواصل شركة «غولدن لاين» إنتاجه رغم الانتقادات للموسم الثالث على التوالي. الخماسية بعنوان «صدفة غريبة» عن فكرة ليامن ست البنين وكتبتها ناديا الأحمر، وبطولة عبد المنعم عمايري ورنا شميس ومديحة كنيفاتي ويزن السيد وانطوانيت نجيب.

◄ ينطلق الأحد المقبل برنامج «خارج القيد» (تقديم منى صفوان، واعداد غفران مصطفى وبحث: سعاد حمود) على شاشة «الميادين» (19:00). البرنامج يعرض أسبوعياً، وهو ذو طابع اجتماعي حقوقي وإنساني، يسلّط الضوء على قضايا راهنة متوزعة على أكثر من دولة عربية، على أن تناقش مع المختصّين وأصحاب الشأن . وحلقة الأحد تتناول قضية زواج القاصرات.

◄ تطرح ريميال نعمة في برنامجها «إسكال» الذي يبثّ اليوم (16:00) على «إذاعة لبنان» آخر التطورات في مسألة تفاعل مرض فيروس الإيبولا، وسبل مواجهته والمساعدات التي قدمتها بعض الجاليات اللبنانية في افريقيا، إضافة إلى مواضيع أخرى تهمّ المغتربين.