◄ أعلنت قناة «المستقبل» أمس إلغاء الحلقة الخاصة التي صوّرتها الاعلامية بولا يعقوبيان مع الفنان عاصي الحلاني، وكان يُفترض عرضها الليلة.
◄ كشفت نانسي عجرم أنها تنوي تصوير أغنيتين جديدتين من ألبومها الأخير «نانسي 8»، بعدما صوّرت «ما تيجي هنا» (إخراج جو بو عيد) و «ما أوعدك» (إخراج فادي حداد) و«مش فارقة كتير» (إخراج سعيد الماروق). وكانت النجمة اللبنانية أحيت أخيراً حفلة لتنشيط السياحة في شرم الشيخ انتهت بإهداء خالد فودة محافظ جنوب سيناء شال بدوي لصاحبة «آه ونصّ».

◄ كشف الممثل السوري مصطفى الخاني أخيراً عن اسم خطيبته يارا الجعفري عبر صورٍ نشرها عبر صفحته على فايسبوك من احتفال عقد قرانهما على يد مفتي الجمهورية العربية السورية بدر الدين حسون. عروس الخاني من خارج الوسط الفني، وهي ابنة ممثل سوريا في الأمم المتحدة بشار الجعفري، ما شكل مفاجأة من العيار الثقيل بعد كثير من التكهنات حول اسم العروس.

◄ حقّقت أغنية «ميستهلوشي» لحسن الشافعي وآبلة فاهيتا أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب خلال إجازة عيد الفطر. الأغنية التي تنتمي إلى الموسيقى الاكترونية، نجحت في تحقيق ضعف عدد مشاهدات أغنية اليسا الجديدة «حالة حب» (تأليف نادر عبد الله) رغم أن الأخيرة طرحت قبل «ميستهلوشي» بيومين.

◄ أعلن عدد من الفنانين والمغنين اللبنانين تضامنهم مع الجيش وقيادته على خلفية الأحداث الارهابية التي تشهدها عرسال، ومنهم: نانسي عجرم وماجدة الرومي وزين العمر. كما كشف بعض المغنين عن إلغاء حفلاتهم على غرار وائل كفوري الذي جمّد سهرته التي كانت مقررة في التاسع من الشهر الجاري في أحد فنادق بيروت، بسبب الظروف الأمنية التي يمرّ بها البلد. كذلك أعلنت نجوى كرم في إطلالة لها أول من أمس على قناة mtv توقفها عن الغناء وإحياء الحفلات تضامناً مع الجيش.

◄ يستضيف سامي كليب في برنامجه «لعبة الأمم» (قناة الميادين) الليلة (20:30) ناصيف حتي سفير جامعة الدول العربية في باريس ومندوبها الدائم لدى الأونيسكو، للنقاش حول كماشة الارهاب التكفيري والمحرقة الاسرائيلية في غزة.

◄ نظّم أعضاء من نقابة الصحافيين المصرية بالتنسيق مع «الاتحاد العام للصحافيين العرب»، وقفة تضامنية صامتة ظهر أمس أمام مقرّ النقابة في وسط القاهرة، تحت شعار «لا لدمار غزة».