◄ يستقبل نيشان في برنامجه «ولا تحلم» الليلة (23:00 ــ «الحياة» المصرية وmtv) الممثلة المصرية نيللي كريم التي تتحدّث عن آخر مسلسل لها وهو «سجن النسا» (كتابة مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى). كما تطلّ غداً الأربعاء الإعلامية ميراي مزرعاني في البرنامج نفسه. ويجري حالياً التفاوض مع المغنيتين نانسي عجرم وإليسا لتكون واحدة منهما ضيفة الحلقة الختام، بعدما أجّلت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق إطلالتها في البرنامج بسبب انشغالها في تصوير «السيدة الأولى» (تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير).
◄ يستعد الممثل السوري مهيار خضور لتصوير مشاهده في مسلسل «عناية مشددة» للمخرج أحمد ابراهيم الأحمد والكاتب علي وجيه. ويعالج المسلسل بعض القضايا الاجتماعية التي يعانيها المجتمع السوري.

◄ حطّمت شاكيرا كل أرقام الفايسبوك، فقد تخطّى عدد معجبيها 100 مليون. بهذه الخطوة، تحصد المغنية الكولومبية المرتبة الأولى بين المشاهير في عدد المعجبين على الفايسبوك.

◄ بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «كلام على ورق» (إخراج محمد سامي)، سافرت المغنية هيفا وهبي في رحلة استجمام إلى إحدى الدول الأوروبية ستستمرّ حتى نهاية الشهر الحالي، على أن تعود قريباً إلى بيروت لتصوير أغنيتها الجديدة «فرحانة» (كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي). وكانت النجمة اللبنانية قد كشفت في برنامج «شكلك مش غريب» (mbc)، أنّها صوّرت الأغنية مع مخرج غير معروف قدّم لها فكرة كليب نالت إعجابها. كما من المتوقع أن تبدأ صاحبة «بوس الواوا» بالتحضير لألبومها الجديد الذي يبصر النور مطلع العام المقبل.

◄ أعلن المخرج محمد زهير رجب عبر حسابه على الفايسبوك عن الاتفاق مع شركة «قبنض» والكاتب أحمد حامد على تقديم جزءين جديدين من مسلسل «طوق البنات» (تأليف أحمد حامد) الذي يعرض جزؤه الأول في الموسم الرمضاني الحالي، وأشار رجب إلى أن أحداث الجزء الثالث ستتوقّف عند العام 1976.

◄ تضامناً مع شهداء الجيش المصري، تطرح المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة باسم «سلّم ع الشهدا» (كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عزّ).

◄ انتهى المخرج السوري الليث حجو أوّل من أمس من تصوير مسلسله «ضبّوا الشناتي» الذي كتبه ممدوح حمادة (lbci – 18:45) رغم أن عرضه وصل إلى الحلقة 22. وقد نشر بعض نجوم العمل؛ من بينهم أمل عرفة وقاسم ملحو، صوراً جماعية لفريق المسلسل، وعبروا عن حزنهم لانتهاء هذه التجربة التي تلقى قبولاً جماهيرياً إلى حد كبير.