ليل جونية (شمال بيروت) لم يكن عادياً أوّل من أمس. مع اقتراب اختتام فعاليات «مهرجانات جونية الدولية» لعام 2014، صدحت أغنيات Imagine Dragons في سماء المدينة الساحلية وألهبت الحاضرين الذين قارب عددهم الـ7000، فيما امتزجت أصواتهم بأصوات فرقة الروك الأميركية الشهيرة، المؤلفة من أربعة أشخاص (دان راينولدز (غناء وغيتار ـــ الصورة)، وبن ماكي (باص)، وواين سيرمون (تشيلو وغيتار وكمان)، ودانيال بلاتزمان (درامز)).
الحفلة، شكّلت محطة لـImagine Dragons ضمن جولتها العالمية لهذا العام تحت عنوان Into the Night، قبل أن تحط غداً في لشبونة، لتصل بعد غد إلى بلباو الإسبانية.
قدّمت صاحبة ألبوم Night Visions في «مجمّع فؤاد شهاب» مجموعة من أجمل وأشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل Radioactive، وDemons (شياطين)، وTop of the World (قمة العالم)، وIt's Time (حان الوقت). كما امتازت السهرة بهندسة الصوت، والتجهيزات الموسيقيّة الحديثة، والمؤثّرات البصريّة.
وبعد أكثر من ثلاث ساعات على انتهاء الحفلة، شكرت الفرقة التي تأسست عام 2008 اللبنانيين على طريقتها، عبر تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على تويتر: «شكراً يا لبنان على حبك ولطفك. حبيبي».
يذكر أنّ Imagine Dragons حصدت جوائز عدة بينها «غرامي» و«بيلبورد»، إضافة إلى تربعها على قائمتي Billboard Alternative Songs، وBillboard Alternative.