◄ بعد غياب استمر 18 سنة بسبب المرض، أطلّ الممثل جورج سيدهم (1938) على جمهوره عبر الإعلان الجديد لشركة المشروبات الغازية «بيبسي». الإعلان ضمّ أيضاً سمير غانم وفريق «الفور إم» وهشام عباس، وحميد الشاعري ومجموعة من الفنانين ولاعبي الكرة‎.


◄ انتهى الممثل شادي حداد من تصوير العمل الديني «من أجلكم» (إخراج الأب شارل صوايا) الذي يلقي الضوء على آلام المسيح. كما يشارك في العمل كل من الممثلة ميرانا نعيمة وندى صعيبي.

◄ تتصاعد الليلة أحداث مسلسل «لو» (22:00_ mbc دراما)، فقد بدأت تتكشّف خيانة ليلى (نادين نسيب نجيم) لزوجها غيث (عابد فهد)، مع الرسام الجامعي جاد (يوسف الخال)، فهل يضبطها بالجرم المشهود؟ يذكر أن المسلسل للكاتبين بلال شحادات ونادين جابر والمخرج سامر البرقاوي.

◄ أعلن المخرج عمرو عرفة عدم استمراره في إخراج المواسم المقبلة من مسلسل «سرايا عابدين» (mbc 1 _ 20:00)، قائلاً إنه سيكتفي بالإشراف فقط على العمل بعد إصابته بالإرهاق الشديد بسبب إنجاز الجزء الأول‎. يُذكر أن العمل الذي يعرض حالياً من بطولة كل من: يسرا، قصي خولي، غادة عادل، نيللي كريم، نور، مي كساب، سوسن أرشيد، داليا مصطفى، صلاح عبد الله وعبد الحكيم قطيفان.

◄ تدرس إدارة مستشفى «دار الفؤاد» (القاهرة) إمكانية رفع دعوى قضائية ضد القائمين على مسلسل «صاحب السعادة» (إخراج رامي إمام). في الحلقة الثانية من العمل، وقع المخرج في خطأ حين ظهر عادل إمام وهو يتحدث مع مسؤولي مستشفى يرفضون استقبال حالة ولادة قبل تسديد المستحقات المالية، ليتضح أن المستشفى هو «دار الفؤاد». بدوره، لم يعلّق المخرج على تلك القضية، ولم يصدر عنه أيّ بيان صحافي يوضح ما حصل.

◄ أعلن عثمان ميرغني رئيس تحرير صحيفة «التيار» السودانية أن عناصر من جهاز الأمن والمخابرات السوداني، صادروا جميع أعداد الصحيفة التي استأنفت صدورها في آذار (مارس) بعد حجبها لحوالى أسبوعين. وأوضح ميرغني أن جهاز الأمن قال إنه تحرّك بسبب مقال حول غضب وزير الاستثمار مصطفى عثمان إسماعيل بعد التأخير في الحوار الوطني الذي باشرت به الحكومة.

◄ كشفت الفنانة المصرية شريهان أنها تتابع بحماسة مسلسل «سجن النسا» (كتابة مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكرى)، وعلّقت نجمة الفوازير على صفحتها على تويتر «لو عاد لي الأمر لوزّعت جوائز الأوسكار على أبطال العمل التلفزيوني».