◄ يستعد عادل كرم لتصوير الحلقتين الأخيرتين من برنامجه «هيدا حكي» (mtv _ الثلاثاء 21:30)، ويستضيف الممثل عباس شاهين والمغنية إليسا. ومن المتوقع أن يعود العمل التلفزيوني في موسم ثان بعد انتهاء شهر رمضان.
◄ في 2 حزيران (يونيو) المقبل، تبدأ إذاعة «راديو موزيكانا» التونسية بث برامجها التي ستتنوّع بين المباشرة والمسجلة. البرامج ستتضمن لقاءات مع نجوم تونسيين وعرب، من السادسة صباحاً حتى العاشرة مساءً. أما مديرها فهو كمال عويج الذي يمتلك تجربة سابقة من خلال «راديو ياسمين»، وإذاعة «موزيكانا تي» (متخصصة في الموسيقى) على يوتيوب.

◄ يبدو أنّ فيلم My Big Fat Greek Wedding سيعود بجزء ثانٍ، إذ كشفت بطلة ومؤلفة الجزء الأول، نيا فاردالوس، أنّها كتبت سيناريو جزء جديد من الفيلم الذي كان قد عرض للمرّة الأولى في 2002، وأصبح يومها الفيلم الرومنسي ـــ الكوميدي الأكثر تحقيقاً للإيرادات. وقالت فاردالوس إنه «بعدما اختبرت الأمومة، بتّ جاهزة لكتابة الجزء التالي من حياة عائلتي»، على أن تعود لتأدية دور أميركية من أصول يونانية، كما سيشاركها الممثل جون كوربيت البطولة. يذكر أنّ الجزء الثاني سيتناول «سرّاً عائلياً، وزفافاً أكبر وأضخم».

◄ يعود الليلة برنامج «كلام الناس» الذي يقدّمه مارسيل غانم (21:30 _ lbci) ويستضيف وزير المال علي حسن خليل، ويحاوره في السياسة، والرئاسة، والموازنة، وسلسلة الرتب والرواتب. أما سؤال البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهو: هل تؤيّد إقرار سلسلة الرتب والرواتب؟ نعم أم لا؟

◄ أورد موقع «النشرة» الفني أن المخرج جاد شويري يستعد لتصوير أغنية للفنانة يارا. ومن المتوقع أن تطلق المغنية أعمالها الجديدة بعد شهر رمضان المقبل.