أطلقت مجلّة «معازف»، أخيراً، ألبومها الجديد «إتس نوت كومبليكايتد» (It’s Not Complicated) من خلال حفلة سماعيّة على «راديو معازف». وجاء الألبوم التجميعي على خلفيّة الهبّة الشعبيّة الأخيرة في فلسطين المحتلة، إذ قامت «معازف» بالتعاون مع مهندسة الصوت هبة قدري، بدعوة موسيقيين عرب وعالميين للمشاركة فيه دعماً لقضيّة الشعب الفلسطيني. ويشير عنوان العمل إلى أنّ أمر القضيّة ليس معقّداً على الإطلاق، رغم الأسئلة، والإجابات الكثيرة التي انتشرت وتنتشر على الجدران والفضاء الافتراضي، حول القضيّة الفلسطينيّة.

هكذا، يضمّ الألبوم 18 تسجيلاً لموسيقيين وفنانين، بأصوات وأنماط وخلفيات متعدّدة مثل براين إينو، ونيكولاس جار، ولافاوندا، ولي غامبل، وسارة هرّاس، وجيسيكا خزريق، وجلمود، وليليان شلالا...
تسجيلات تبدو مجتمعة كـ «حكاية صوتيّة عن الاحتلال والعنف الاستعماري والمقاومة في وجه محاولة محو أرض وتاريخ وشعب ومستقبل»، كما جاء في بيان الألبوم الذي يوجّه تحيّة جماعيّة معنويّة إلى فلسطين، كما يهدف إلى دعم بعض المؤسسات والجمعيات الفلسطينية، حيث سيذهب ريع الألبوم وعائداته إلى جمعيّة «ماب» (Medical Aid for Palestinians)، و«المؤسّسة الصحفيّة والتوثيقيّة الفلسطينية المعنيّة بالقدس الجذور الشعبيّة المقدسيّة».
علماً أنّه يمكن الحصول على الألبوم من خلال طلبه على موقع «باند كامب» (www.bandcamp.com)