أوروبا في مرمى «مجاهديها»«الميادين» < 20:30


يفتح سامي كليب في «لعبة الأمم» ملفّ «المجاهدين» العائدين من سوريا إلى أوروبا. ويسأل الرئيس السابق للقسم العربي والإسلامي في «الوكالة الفرنسية» رينيه نبعة والكاتب فيصل جلول: كيف تتعامل الدول الأوروبية مع المقاتلين العائدين من الحرب؟ ألم تسهّل هذه الدول تسلّلهم إلى سوريا؟



بولا تسأل المشنوق
«المستقبل» < 20:30


في ظلّ الصراع السياسي الحاصل على رئاسة الجمهورية وبدء العدّ العكسي لانتخاب رئيس جديد، تستضيف بولا يعقوبيان الليلة في Inter-Views وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق (الصورة)، فما هو موقف الأخير من المرشحين إلى ذلك المنصب؟ ومن يرشّح للرئاسة؟



عودة شدا
«تلفزيون لبنان» < 21:30


تنطلق الليلة أولى حلقات برنامج «كلمة حرّة» (إخراج حنّا بواري) الذي تقدّمه الإعلامية شدا عمر، وتستضيف النائب جان أوغاسبيان والنائب ياسين جابر (الصورة) ومفوّض الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس.




«بالجرم» المباشر
mtv < 21:45


تعرض حلقة الليلة من «بالجرم المشهود» مهمة أمنية حيّة لمكتب «مكافحة المخدرات» في وحدة الشرطة القضائية، تمّت خلالها مداهمة أحد أحياء بيروت ويحصل اشتباك بين المسلحين ورجال الأمن. فكيف سيتمّ التعامل مع القضية؟ وهل يلقى القبض على الملاحقين؟



مالك في خطر!
lbci < 21:40


لماذا انطلق جهاز الإنذار في استديوات برنامج «أحمر بالخط العريض» الذي يقدّمه الليلة مالك مكتبي؟ هل هو بسبب حريق أو اقتحام مسلّح أو انفجار أو حادثة عابرة؟ ولماذا أصيب الحضور بصدمة فجأة وبدأ الصراخ والخوف بين الحضور؟ هذا ما نكتشفه الليلة.


غسان الرحباني «لايك» ريما
«المستقبل» < 22:30


تستضيف ريما كركي في برنامجها «like هالحكي like» الليلة غسان الرحباني (الصورة)، فما الجديد الذي يحضّر له الفنان؟ وهل نراه قريباً في مشروع تلفزيوني أو غنائي؟ لأي اسم سيضع بلوك؟ ولمن سيقول «أكسبت»؟ وما هي مواقفه السياسية من الأحداث الحالية؟