الاستحقاق بنظر الفرزلي«الميادين» < 20:30

يستضيف برنامج «الجمهورية 2014» الذي يقدمه كريم بقرادوني وسعاد قاروط العشي، نائب رئيس مجلس النواب اللبناني الأسبق إيلي الفرزلي (الصورة). يتحدث الضيف عن موقفه من طاولة الحوار في غياب أقطاب أساسية، وكيف ينظر إلى الاستحقاق الرئاسي وإلى عهد الرئيس ميشال سليمان؟



الرتب والرواتب... والمماطلة ثالثهما
«المنار» < 21:30

يفتح الإعلامي عماد مرمل الليلة في برنامجه «حديث الساعة» ملف سلسلة الرتب والرواتب مع وزير الاقتصاد السابق نقولا نحاس (الصورة)، وعضو هيئة التنسيق النقابية محمد قاسم.
يطرح الإعلامي جملة من الأسئلة، منها: ما هي أسباب المماطلة في إقرار السلسلة؟.



الليلة ليلة حسين الديك
«الجديد» < 20:40

يحلّ المغني السوري حسين الديك (الصورة) ضيفاً على برنامج Z Ladies الذي تقدّمه كل من: نادين الأسعد وزينة زيادة وألفت منذر وأرزة شدياق ويخرجه كميل طانيوس. كذلك يطلّ فؤاد يمين أحد مقدّمي برنامج «شي أن. أن» ليتحدّث عن آخر مشاريعه التلفزيونية والإعلانية.




الجنون فنون
mtv < بعد نشرة الأخبار المسائية

يواصل الممثل ماريو باسيل تقديم برنامج «الليلة جنون»، ويستضيف الليلة كلاً من: منال طحّان (الصورة)، سيرج زرقا، الشيف شادي زيتوني، جيهان خمّاس، كميل الأسمر، وجورج فرح.
فما هي المواقف المضحكة والمسلية التي ستعترض طريق
الضيوف؟



قصة نجاح في البرازيل
lbci < 22:30

من البرازيل تستضيف كارن بستاني في برنامجها «أسماء من التاريخ» اللبناني فرانشيسكو رزق الوزير السابق لشؤون الخارجية البرازيلية وعضو في المحكمة العليا الفدرالية والانتخابية.
فكيف سيتحدث عن بلده الأم؟ وما هي الإنجازات التي حققها خلال مسيرته الطويلة؟



ليلة نسائية مع «صولا»
«أبو ظبي الأولى» < 22:00

تستضيف المغنية السورية أصالة في برنامجها «صولا» المغنية أريام التي ستؤدّي «نحن تعلمنا» (كلمات سهام الشعشاع وألحان زياد بطرس)، وكذلك التونسية مروة، إضافة إلى نسمة محجوب. كذلك ستتحدث اختصاصية الموضة جويل ماردينيان (الصورة) عن آخر الصيحات في عالم الموضة والأناقة.