◄ إنتهت نانسي عجرم من تصوير كليبها الجديد «مش فارقة كتير» (كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال) بإدارة المخرج سعيد الماروق. وقد صوّر الكليب في مختلف المناطق اللبنانية. ورفض الماروق في إتصال مع «الأخبار» إعطاء أيّ تفاصيل عن العمل الجديد، مكتفياً بالقول «الصورة ستتحدّث وحدها عن مضمون الكليب». يذكر أن «مش فارقة كتير» هي ضمن ألبوم «نانسي 8» الذي سيطرح في عيد الأم أي في 21 الشهر الحالي.


◄ تستعدّ هبة طوجي لإطلاق أغنيتها الجديدة «خلص» (كتابة غدي الرحباني وموسيقى أسامة الرحباني) التي صوّرتها في باريس. تندرج «خلص» في الألبوم الذي ستصدره هبة قريباً ويحمل عنوان «يا حبيبي»، ويتضمّن 15 أغنية من أشعار الراحل منصور الرحباني وغدي الرحباني وقصيدة للشاعر هنري زغيب.

◄ بدأ الممثل المصري أحمد الفيشاوي تصوير الحلقات التمهيدية لبرنامج Killer Karaoke «كيلر كاريوكي» في بيروت، علماً أنّه سيُعرض على شاشة «الحياة» وقناة mtv في نهاية الشهر الحالي (الأخبار 13/3/2014). لا يعتمد البرنامج على قوة الصوت، بل يحتاج إلى قلب قويّ وقدرة على تخطّي العديد من العقبات والمصاعب أثناء الغناء كالغناء داخل حوض مياه مليء بالحشرات والثعابين.

◄ أطلقت النجمة جنيفر لوبيز أخيراً فيديو كليب أغنية I Luh Ya Papi خلال برنامج American Idol . وتؤدي لوبيز الأغنية برفقة مغني الراب الأميركي ــ المغربي كريم خربوش المعروف بإسم French Montana.



◄ جدّدت شركة «غوغل» الشكل الخارجي لصفحة نتائج البحث الخاصة بموقعها الإلكتروني، إذ وسّعت عدد نتائج البحث وكبّرت حجم الخط عما كان عليه سابقاً، فضلاً عن غيرها من التعديلات. وأُطلق على النظام الجديد لقب «كوليبري» الرمزي، علماً أنّه يتقن معالجة أسئلة طويلة ومعقدة و«يفهم» أيضاً اللغة العامية.

◄ إنتهى محمد حماقي من تصوير البرنامج الذي يرصد مشواره الفني على قناة «الحياة» المصرية. ويتحدث المغني المصري في أربع حلقات عن مشواره الفني، ويستعرض لقطات خاصة من حياته وعلاقاته بأصدقائه في الوسط الفني وخارجه.

◄ كشفت الممثلة السورية نسرين طافش عن تخوّفها من أن تُظلم الدراما في رمضان المقبل بسبب تزامنها مع مبارايات كأس العالم التي تقام في البرازيل. ولفتت نجمة «جلسات نسائية» في حديث مع مجلة «الصدى» إلى أنّ «المونديال يحظى بشعبية كبيرة لدى مختلف شرائح المجتمع، لذلك أطالب منذ سنوات بأنه يجب أن تكون هناك دراما خارج رمضان أيضاً، مع المحافظة على العنصر الروحاني للشهر الفضيل».