◄ رغم الحديث الذي يتردّد أخيراً عن أن الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان يستعدّ لتقديم حلقة مع الفنان السوري جورج وسوف، كشفت بعض المعلومات أنه يتمّ التحضير لتلك الإطلالة بكل هدوء ولا شيء مؤكّداً حالياً عن موعد التصوير.


◄ بدأ المخرج السوري وسيم السيّد تصوير مسلسله «نيو لوك» (تأليف وئام إسماعيل وحسام جليلاتي) في دمشق، علماً بأنّ العمل سيُعرض في رمضان المقبل، وهو من بطولة كل من: محمد خير الجراح، عاصم حواط، مازن عباس، صفاء رقماني ورشا الزغبي. «نيو لوك» سيتكوم كوميدي تجري أحداثه في صالون حلاقة نسائي، حيث يتعرّض صاحبه والعاملون فيه لمواقف مختلفة مع الزبائن ومندوبي المبيعات.

◄ بعد تأجيل متكرر، كشف مدير أعمال نانسي عجرم، جيجي لامارا، في حديث إلى «الأخبار» أنّ المغنية ستطرح ألبومها الجديد «نانسي 8» في 21 الشهر الجاري، أي في عيد الأم. ولفت لامارا إلى أنّه يتوقّع أيضاً عرض كليب أغنيتها «ما تيجي هنا» (كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد، وإخراج جو بوعيد)، هذا الشهر أيضاً.

◄ تحلّ كارول سماحة ضيفة على برنامج «هنا العاصمة» الذى تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي الثلاثاء المقبل على قناة cbc (21:00). ستتحدّث الفنانة اللبنانية عن مشاريعها والجوانب الإنسانية في شخصيتها.

◄ نفت كندة علوش إجراء أي حوار صحافي مع موقع «إرم»، وقد وجّهت انتقاداً شديداً للصحافية التي «نشرت الحوار المفبرك كاملاً على لسانها»، رغم عدم معرفتها بها، علماً بأنّ الممثلة السورية اعتادت نفي الحوارات المفبركة عبر صفحتها على الفايسبوك.

◄ انتخبت جريدة «الشروق» المصرية أعضاء أوّل لجنة نقابية من بين الصحافيين العاملين في الجريدة للدفاع عن حقوقهم وتحسين محتوى المادة المقدمة للقراء. يذكر أنّ الصحيفة واجهت اتهامات بالـ«أخونة» خلال الشهور الماضية.

◄ طلبت إلهام شاهين من وزيرة الإعلام المصرية درية شرف الدين دعم مسلسلها الجديد «اضطراب عاطفي» والدخول كشريك في الإنتاج خلال اللقاء الذي جمعهما أخيراً. وقد وعدت الوزيرة بالنظر في الطلب وعرضه على شركة «صوت القاهرة» التي تعدّ الجناح الإنتاجي التابع للتلفزيون المصري.