◄ استقرت وفاء الكيلاني على النجوم حسن الشافعي، إليسا، وكاظم الساهر ليكونوا ضيوف الحلقات الأولى من برنامجها «الحكم» الذي سيبدأ تصويره اليوم في بيروت، لعرضه لاحقاً على «إم. بي. سي. مصر».
◄ أكّد السينارست المصري مدحت العدل صحة الخبر الذي تردّد أخيراً عن خروج مسلسل «الشهرة» الذي كان يتوقع أن يؤدي بطولته عمرو دياب من سباق رمضان 2014 (الأخبار 11/10/2013). أسرة العمل قرّرت تأجيله لرمضان 2015 للحصول على الوقت الكافي الذي يناسب طبيعة النصّ ومكانة دياب الذي يشارك في الأعمال الرمضانية للمرة الأولى.

◄ أطلق الملحن المصري عمرو مصطفى الإعلان الترويجي لبرنامج «هنحط على البرنامج»، وقال إنه سيردّ من خلاله على ما يقدمه الإعلامي باسم يوسف في برنامجه الشهير «البرنامج» (الجمعة 22:00 _ «أم بي سي مصر»). الإعلان الذي لا تزيد مدّته على 50 ثانية، ولم يعرف بعد أيّ قناة ستعرضه، يجمع بين لقطات لضحايا العنف في مصر وضحكات يوسف من حلقات برنامجه وينتهي بعبارة «اضحك يا باسم».

◄ من المقرر أن يبدأ المخرج السوري تامر إسحاق السبت المقبل بتصوير سادسة خماسيات مسلسل «صرخة روح2» من إنتاج شركة «غولدن لاين». الخماسية بعنوان «أضواء وهمية»، كتبتها ناديا الأحمر، وستكون من بطولة عبد المنعم عمايري، وهبة نور وآخرين.

◄ بدأ المخرج السوري مروان بركات السبت الماضي تصوير مسلسله الاجتماعي الجديد تحت عنوان مبدئي «وجوه وأقنعة»، من إنتاج «غولدن لاين»، عن نص لفتح الله عمر عالجه درامياً نجيب نصير. المشاهد الأولى جمعت بين بسام كوسا والممثلة الشابة مرام علي، ويضمّ على قائمة أبطاله أيضاً أيمن زيدان، عبد المنعم عمايري، سلمى المصري هبة نور.

◄ يستعدّ عادل كرم لتصوير حلقة جديدة من «هيدا حكي» (الثلاثاء 21:30 _mtv) مع المغنية هيفا وهبي، لكن لم يحدّد بعد توقيت المقابلة.

◄ الخطأ المطبعي الذي حصل على شاشة «الجديد» أمس لم يكن الأوّل من نوعه. أثناء وجودها في الهرمل، ظهر اسم مراسلة القناة هيفاء زعيتر على الشاشة على أنّه «هيفاء وهبي». بغض النظر عن الأسباب التي أدّت إلى هذه الهفوة، لكنّ الأكيد أنّها أثارت موجة من النكات على مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً أنّه سبق للأمر أن حدث؛ إذ أطلق مالك الشريف على زعيتر مرّة اسم «هيفاء وهبي».

◄ توفيت نجمة التلفزيون الأوسترالي شارلوت داوسون (47 عاماً) في منزلها في سيدني بعد معاناتها من الاكتئاب لفترة طويلة. وذكرت وسائل إعلام أوسترالية أنّ موظفاً لدى داوسون عثر عليها ميتة في منزلها، فيما قالت الشرطة إنها لا تشتبه بوقوع جريمة. وكانت داوسون، وهي عارضة أزياء ومقدمة برامج نيوزيلندية الأصل، قد عانت الاكتئاب، وخصوصاً بعد تعرّضها لحملة انتقادات شرسة على تويتر عام 2012.