مارسيل يفضّل الخميسlbci < 21:15

يعود مارسيل غانم في «كلام الناس» إلى ليلة الخميس، ويستضيف وزير العدل السابق شارل رزق (الصورة) الليلة للحديث عن ملفّ المحكمة الدوليّة، ويسأله عن أسرار التفاوض في ملف تشكيل الحكومة مع الوزير وائل أبو فاعور. ويستفتي الناس لاختيار 22 وزيراً.



غدي من قلب عرسال
otv < 20:30

تواصل غدي فرنسيس رحلتها في برنامجها «خط تماس» وتطلّ الليلة في حلقة خاصة من منطقة عرسال البقاعية. تتساءل الإعلامية عن أسباب ترابط الأحداث بين القلمون السورية وعرسال، وما هي ارتدادات المعارك الدائرة هناك ومواقع القصف والسيارات المفخخة.



أعرب كلمة «جهاد»
«الميادين» < 20:30

يخصّص يحيى أبو زكريا حلقة «أ ل م» للتحدّث عن الجهاد في الإسلام. تستضيف الحلقة مدير أوقاف حلب عبد القادر الشهابي، وعضو مجمع «البحوث الإسلامية في الأزهر» عبد الله النجار. ومن اليمن، عضو الهيئة العليا لحزب «الإصلاح الإخواني» محمد الحزمي.



بولا وموفق عند منى...
mtv < 21:30

تستقبل منى أبو حمزة في «حديث البلد» رامي عياش (الصورة) وزوجته داليدا، وبولا يعقوبيان مع زوجها موفّق حرب. وتكشف ميريام كلينك عن جديدها. ويتحدث كريم بيوض مدير برامج الإغاثة في «مؤسسة الرؤية العالمية» عن مساعدات «حديث البلد» لللاجئين السوريين.



.... وندى «طالعة» عند رابعة
«الجديد» < 20:40

تجمع رابعة الزيات في حلقة الليلة من «وبعدنا مع رابعة» نجم «ستار أكاديمي» جوزيف عطية، والملحن رواد رعد، والممثلة ندى أبو فرحات (الصورة) التي ستتحدث عن مشاريعها المسرحية وفيلمها «طالع نازل» للمخرج محمود حجيج، ومقدمة برامج «المستقبل» كارين سلامة.


بهلوانيات اماراتية
«أبو ظبي الإمارات» < 20:00

يجول برنامج «حلوة الإمارات» في مدينة العين، ويشهد بطولة الاستعراضات الجوية مع أمل محمد التي تقصد المطار لحضور بطولة العين للاستعراضات الجوية بمشاركة 12 فريقاً وطياراً من العالم، كما تلتقي فريق الفرسان الإماراتي وتقدم عرضاً بهلوانياً.