أربعون ملحم بركات
لمناسبة مرور أربعين يوماً على رحيل الفنان ملحم بركات، تقيم عائلة الراحل جنازاً في كنيسة مار بطرس وبولس في كفرشيما الأحد المقبل (العاشرة صباحاً). يُذكر أن بركات توفي في 28 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي بعد صراع مع المرض.

موعد مع رميو لحود

يطلق روميو لحود مسرحيته الكوميدية الغنائية التي تحمل اسم «كاريكاتور» في 9 كانون الأول (ديسمبر) المقبل (20:30) على مسرح Theatre des Arts - جونيه. يلعب بطولة العمل الجديد كل من طارق تميم، سيدرا عيد، عصام مرعب، وغناء جاد القطريب وماريتا نادر.


«بموضوعية» يسأل عن الحكومة

يستضيف وليد عبود في برنامجه «بموضوعية» الليلة (21:45) على قناة mtv كلاً من: النائب ألان عون والصحافي سركيس نعوم. لماذا تستمرّ عرقلة تشكيل الحكومة؟ هل يعلنها الرئيس سعد الحريري على رغم تصعيد الرئيس نبيه بري؟ كيف تأثرت علاقة الرئيس عون بحزب الله؟ ما هي خلفية التهديدات السورية ضده؟

«إنترفيوز» بين السياسة والـ «دفى»

بين السياسة والإنسانية، ينوّع برنامج «إنترفيوز» بالمواضيع التي يتطرق لها ويعرض الليلة (20:30) على قناة «المستقبل» وتقدّمه بولا يعقوبيان. تستقبل بولا عضو «كتلة المستقبل» النائب عمار حوري والكاتب والصحافي في صحيفة «صدى الوطن» الأميركية علي منصور. كما تلقي الإعلامية الضوء على حملة «دفى» مع وزير الثقافة روني عريجي.