يخلع المقدّم نيشان ديرهاروتيونيان العباءة التي اعتاد أن يرتديها في شهر الصوم لجهة محاورة نجوم الغناء والتمثيل، ويرتدي بذلة جديدة في مسيرته من خلال محاورته نجوم التمثيل في المسلسلات التي ترسم خريطة رمضان.Rating هو العنوان المبدئي للبرنامج الرمضاني الذي سيطلّ من خلاله مقدّم «تاراتاتا» (الخميس 20:00 على قناة osn) الذي يختتم في منتصف شهر حزيران الجاري (الأخبار 26/5/2015). العمل التلفزيوني سيعرض على قنوات «أبو ظبي» وmtv وcbc المصرية أيضاً. والمشروع من إنتاج شركة «تالبا» (Talpa)، بعدما أطلق مديرها التنفيذي في الشرق الأوسط زياد كبي أخيراً «تالبا الشرق الأوسط» ليكون مقرّها في دبي (الإمارات العربية)، وتقدم خدماتها للدول الناطقة باللغة العربية.
من المتوقع تصوير البرنامج في بيروت، وتحديداً في «استديو فيزيون» في النقاش. وتقوم فكرته على اختيار 30 مسلسلاً رمضانياً، ومحاورة نجوم التمثيل العرب الذين يطلّون في هذه الأعمال الدرامية. كما سيجري التصويت لمعرفة الأعمال التي حصدت أكبر نسبة مشاهدة على الشاشة.

البرنامج سيخرجه باسم كريستو، رغم انشغاله في العديد من الأعمال التلفزيونية، وسيتولّى إعداده طوني سمعان، إضافة إلى فريق معه. ولم تُعرَف المعايير التي جرى تبنّيها في البرنامج الفنيّ لجهة اختيار المسلسلات والشاشات التي تعرضها. كذلك، لم يعرف ما إذا كان الاختيار سينحصر فقط بمسلسلات تعرض على قنوات «أبو ظبي دراما» وcbc وmtv، أو بتناول مسلسلات أخرى يتمّ التوافق مع منتجيها ومع المحطات التي تعرضها على حدّ سواء. ولم تعرف أيضاً، معايير التصويت لجهة احتساب أعلى Rating للمسلسل. هل سيتمّ التوقف عند رأي نقّاد الدراما في تلك الأعمال، لأن تلك الخطوة تجعل تقييم الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني أكثر صدقية؟ لكن ما يمكن قوله «أبشِر» فنيشان قرّر «تغيير جلده» في رمضان ليلبس ثوب الدراما بدلاً من «العسل» و«الحلم»!