علاء زلزلي ما بيحب السياسة


أطلق المغني علاء زلزلي أغنيته الجديدة «لا للسياسيي» (كلمات عمرو، ألحانه وتوزيع نادر زلزلي)، أوّل من أمس، وهي أغنية سياسية تحكي وجع الناس، وتطلب من السياسيين ترك الشعب اللبناني بحاله، وتدعو إلى اللاطائفية واللامذهبية.

«أحاسيس» وائل جسار

طرح المغني وائل جسار أغنية منفردة تحمل اسم «في إحساس ماليني» (كلمات هشام صادق، وألحان مدين، وإنتاج شركة أرابيكا).

«كابتن مصر» الأوّل

أوشك فيلم «كابتن مصر» (تأليف عمر طاهر، وإخراج معتز التوني،) على تحقيق نصف مليون جنيه (70 ألف دولار) في شباك التذاكر بعد يومين فقط على طرحه في الصالات المصرية، ليتفوق على فيلم «زنقة ستات» (تأليف هشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي) الذي انطلق قبل أسبوع‎.

«شعبولا» حزين

بعد حصول الممثل الهندي أميتاب باتشان على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون في القاهرة، أبدى المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم حزنه على تجاهل ما قدّمه لمصر وتفضيل باتشان عليه، وطالب بالحصول على الدكتوراه الفخرية.‬‎

هجوم على «سرايا عابدين»

شنّت الرقابة المصرية هجوماً جديداً على صنّاع مسلسل «سرايا عابدين» (كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج شادي أبو العيون السود)، انطلاقاً من عدم تنفيذ الملاحظات التاريخية وتصويب الأخطاء الدرامية في حلقات الجزء الثاني الذي بدأت «إم. بي. سي. مصر.» عرضه قبل أيام‎ (الجمعة 23:00).

دعوى على باسم ياخور؟

بعد اعتذار النجم السوري باسم ياخور عن عدم أداء بطولة مسلسل «العرّاب» (عن رواية ماريو بوزو وفيلم كوبولا الشهير ـــ سيناريو وحوار حازم سليمان وإخراج المثنى صبح)، سرّبت شركة «سما الفن» خبراً عبر أحد المواقع الإلكترونية عن نيّتها رفع دعوى قضائية في محاكم دبي على الممثل السوري لأنه وقّع عقداً معها ولم يلتزمه، خصوصاً أن ياخور اختار العمل المنافس «سفينة نوح» (عن الفيلم والرواية عينهما ــ سيناريو وحوار رافي وهبي وإخراج حاتم علي). من جهته، قرّر ياخور الصمت حالياً إلى حين وضوح الخطوات العملية التي ستتخذها الشركة التي عمل معها 15 عاماً متواصلة.