وفاة والد إبراهيم عيسى


توفي صباح أمس الإثنين والد الكاتب الصحافي المصري إبراهيم عيسى، بعد صراع طويل مع المرض، ويقام العزاء مساء اليوم في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد في الجيزة.

ضيوف «أحلى جلسة»

يستضيف طوني بارود في حلقة الليلة (21:40) من برنامج «أحلى جلسة» الذي يعرض على قناة lbci كلا من: المغني ناجي الإسطا، المخرج فادي حدّاد، رهف عبد الله «ملكة جمال لبنان 2010»، الممثّلة سارة كنعان، الموزّع الموسيقي داني الحلو، جيهان خمّاس.

راغب يغني شارة «24 قيراط»

كشفت شركة Eagle Films للإنتاج (صاحبها جمال سنان) أنها اتفقت مع الفنان راغب علامة ليغني شارة مسلسل «24 قيراط» (كتابة ريم حنا وإخراج الليث حجو) الذي يؤدي بطولته عابد فهد وسيرين عبد النور وماغي بو غصن، تقلا شمعون، باسم مغنية، ظافر عابدين وديما قندلفت. ومن المتوقع أن يكتب مروان خوري كلمات الاغنية ويلحّنها، على أن يؤدّيها
الـ «سوبر ستار». يذكر أن «24 قيراط» سيعرض في رمضان المقبل على عدد من القنوات العربية.

طلال حيدر في ضيافة زاهي

يحلّ الشاعر طلال حيدر الليلة (20:30) ضيفاً على برنامج «بيت القصيد»، الذي يقدمه زاهي وهبي ويعرض على قناة «الميادين». يعرّج وهبي مع ضيفه على خياره الكتابة باللغة المحكية، ولماذا تشيخ اللغة، وكيف يمكن إنقاذها أو إنقاذ القصيدة من السقوط في النسيان، كما يشارك في الحلقة كل من: الفنان وجيه نحلة، ورفعت طربيه والأب مارون عطالله.

زافين يستعيد الزمن الجميل

يسأل زافين قيومجيان في برنامجه «بلا طول سيرة» الذي يعرض الليلة (21:30) على قناة «المستقبل»: كيف تُصنع الذاكرة الجماعية؟ هل لكل جيل زمنه الجميل؟ ويستضيف قيومجيان كلا من: الاذاعي شادي معلوف، صاحب برنامج «ذكريات»، الذي يعيد صياغة ذاكرة الثمانينيات والتسعينيات، والمحللة النفسية كارين إيليا، وكريستينا فخري.