حق الرد
ورد في جريدتكم الغرّاء عدد رقم 2545 تاريخ الأربعاء 18/3/2015 في الصفحة 23 وتحت عنوان «راشيل كرم أمام التحقيق» ما مفاده أنّ جلسة التحقيق العائدة لها في ادعاء النائب هادي حبيش عليها أمام قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان قد «أرجئت لأنّ محامي حبيش، عباس سكينة، جاء من دون سند التوكيل الذي يخوّله الدفاع عنه».

إنّنا ننفي جملة وتفصيلاً ما ورد في هذا الخبر المسرّب لمخالفته الحقيقة والواقع والأصول القانونية الراعية لسرية التحقيق، محتفظين بحقنا في ملاحقة كل من يثبت تورّطه في نشر هذا الخبر العاري من الصحة أمام المراجع القضائية المختصة، طالبين منكم نشر هذا الرد في ذات المكان الذي نشر فيه الخبر وذلك عملاً بحق الرد المكرّس قانوناً.
المحامي عباس سكينة وكيل النائب هادي حبيش

كيت فقدت أعصابها

صحيح أنّ الممثلة الأوسترالية كيت بلانشيت معروفة بطباعها الهادئة، إلا أنّ ما ظهر أخيراً عبر الشاشة مختلف كلياً. فقدت بلانشيت أعصابها خلال مقابلة أجرتها مع جوناثان هايلا ضمن برنامج The Project›s عبر التلفزيون الأوسترالي. واتهمت بلانشيت مقدّم البرنامج بأنّ أسئلته «سطحية». هذه الأسئلة كانت كثيرة، غير أنّ أكثر ما لم تستطع بلانشيت تحمّله هو حديثه حول كيف استطاعت في فيلمها الأخير Cinderella المحافظة على هدوء قطتها أثناء العمل، وأن تجعلها مطيعة معها طوال أحداث الفيلم. من جانبها، ردت النجمة الحائزة الأوسكار بغضب وحزم، قائلة: «أهذا هو سؤالك اللعين؟»، لتقرّر بعدها إنهاء المقابلة بمصافحته بطريقة فيها الكثير من عدم الإكتراث والاستنكار.

هجرة إلى أبوظبي

دارت قبل أيام كاميرا المخرج السوري عماد سيف الدين في منتجعات «ون تو ون» في إمارة أبو ظبي لتصوير مشاهد المسلسل الكوميدي «فتنة زمانها» الذي كتبه نصه بنفسه، وتنتجه شركة «المهرة» (عاصم العوا) فيما تلعب بطولته مجموعة من ممثلي الكوميديا في الوطن العربي منهم سامية الجزائري، وأحمد راتب وليلى سمور ومادلين طبر. عن هذه التجربة، قال المخرج بأن مسلسله كوميدي واقعي يعتمد على الموقف، وتتمحور قصته حول أسرة سورية تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية، فتصنع الفصول المرحة والكوميدية في أسلوب ممتع.