باسم يزور قصي


زار النجم باسم ياخور موقع تصوير مسلسل «بنت الشهبندر» (كتابة هوزان عكو وإخراج سيف الدين السبيعي) وجاءت الزيارة بمثابة رد لزيارة زميله قصي خولي لموقع تصوير مسلسله «علاقات خاصة». ونشر ياخور صورته مع خولي على صفحته على فايسبوك وكتب عليها «دعانا الصديق قصي على غداء في موقع التصوير». علماً أنه جرت العادة لتبادل الزيارات إلى مواقع التصوير بين نجوم الدراما والمخرجين السوريين.

نسرين على «سفينة نوح»

رشح المخرج حاتم علي النجمة نسرين طافش لأداء دور البطولة في مسلسله الجديد «سفينة نوح» المأخوذ عن رواية وفيلم «العراب» (كتابة ماريو بوزو). وقد قارب رافي وهبي على إنجاز السيناريو على أن يبدأ التصوير مطلع آذار (مارس) المقبل، لكن طافش ما زالت تدرس إمكانية مشاركتها في العمل. علماً أن مسلسلها الشامي «خاتون» قد تأجل إلى العام المقبل، فيما كان يُفترض أن تشارك في مسلسلين مصريين هما «الظاهر» و»ألف ليلة وليلة». ويرجح أن تعتذر عن إحدى مشاركاتها المصرية لصالح العمل السوري الضخم.

محمد حداقي يودّع العزوبية

قرّر محمد حداقي توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي قريباً. إذ أعلن خطوبته أوّل من أمس على الصحافية سيدرا الأتاسي. ويواصل الممثل السوري تصوير أدواره في مسلسلات «بانتظار الياسمين»، «دامسكو»، و»مذنبون أبرياء»، ما يعدّ بإطلالات مكثفّة لحداقي بموسم دراما 2015، بعد غيابه عن موسم العرض الرمضاني الفائت، واقتصار مشاركته على مسلسل «الإخوة» الذي عرض خارج شهر الصوم.

جان عزيز يسأل

يستضيف جان عزيز في برنامجه «بلا حصانة» الذي يعرض الليلة (21:15) على قناة otv، وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس وعضو تكتل التغيير والإصلاح سيمون أبي رميا. لماذا أعلن سعد الحريري مواقفه الأخيرة؟ وماذا قصد نصرالله في خطاب شهداء حزب الله؟ هل تعطلت حكومة سلام أم سقطت؟ أي حوار بين الأطراف بعد خطابات المناسبات؟