عامر فهد ينضم إلى «دنيا»
استقرت «غولدن لاين» والنجمة أمل عرفة على اسم مخرج ثاني أجزاء مسلسل «دنيا» الذي يتم تحضيره لموسم دراما رمضان 2015، وتكتبه أمل بالشراكة مع الكاتب سعيد حنّاوي، وسيكون العمل من إخراج عامر فهد. ويرجّح البدء بتصويره خلال شهر آذار (مارس) المقبل، وهذا يعني أن فهد لن يخرج الجزء الحادي عشر لـ «بقعة ضوء». ما يتقاطع مع تسريبات «سما الفن» الشركة المنتجة للسلسلة الانتقادية الشهيرة منذ بداية التحضيرات للموسم الدرامي ذاته.

«حديث البلد» مع ميريام فارس

سجّلت منى أبو حمزة الحلقة الأولى من الموسم الجديد من برنامج «حديث البلد» الذي يعرض على قناة mtv واستضافت فيها المغنية ميريام فارس. يذكر أنّ العمل التلفزيوني سيبصر النور قريباً، ويحافظ على فقراته كما هي.


تغطية خاصة لـ «المنار»

في مناسبة ذكرى «الشهداء القادة» (راغب حرب، وعباس الموسوي، وعماد مغنية)، تعرض قناة «المنار» اليوم تغطية خاصة لذلك الحدث. وفي هذا السياق، يقدّم برنامج «حبّة مسك» (16:00) حلقة خاصة تحمل عنوان «قادة القلوب» إضافة إلى عنوان الحساب المفتوح. ثم تبثّ «المنار» الخطاب المرتقب للسيد حسن نصرالله (18:30)، تليها نشرة أخبار استثنائية، على أن تعرض حلقة خاصة من برنامج «بين قوسين» للتعليق على الخطاب.


«حبيب ضحكات» راغب

طرح راغب علامة كليب أغنيته «حبيب ضحكاتي» (كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي) الذي أخرجه وسام سميرة. ويستكمل علامة تصوير الحلقات المسجّلة من برنامج «إكس فاكتور» (mbc) الذي يشارك في لجنة تحكيمه إلى جانب إليسا ودنيا سمير غانم.


نبيلة «نجمة العرب»

تبدأ قناتا «روتانا سينما» و lbc الأربعاء المقبل (20:00) عرض برنامج «نجمة العرب» الذي يبحث عن المواهب التمثيلية في العالم العربي. تشهد الحلقة الأولى بداية الرحلة من القاهرة، حيث قامت نبيلة عبيد باختيار المواهب التي تقدّمت إلى البرنامج بمشاركة الممثلة سوسن بدر والمخرج أحمد شفيق اللذين انضما إلى اللجنة.