سلامتك أيمن رضا


أصبح الوضع الصحي للكوميديان السوري أيمن رضا مستقرّاً بعد تعرّضه أوّل من أمس لأزمة قلبية خفيفة أثناء تصوير دوره في مسلسل «بانتظار الياسمين» (إخراج سمير حسين وتأليف أسامة كوكش، وإنتاج abc). نقل على إثرها إلى مستشفى «الباسل» في دمشق القريب من موقع التصوير (الأخبار 5/1/2015). وخضع رضا لعملية قسطرة وغادر المستشفى في اليوم ذاته، ويقضي حالياً فترة نقاهة قصيرة في منزله قبل أن يعود لاستئناف التصوير قريباً.

جوليا وزياد عند «أم عماد»

تداول الناشطون أخيراً صورة للفنانة جوليا بطرس وشقيقها الملحن زياد خلال زيارتهما منزل جدّة الشهيد جهاد عماد مغنية المعروفة بـ «أم عماد».

ريما ترقص «مع النجوم»

تشارك ريما فقيه «ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية» لعام 2010 في برنامج «الرقص مع النجوم» الذي سيعرض أوائل شهر آذار (مارس) المقبل على قناة mtv (الأخبار 31/1/2015).

نانسي «وبكون جايي ودعك»

طرحت المغنية نانسي عجرم أوّل من أمس على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي برومو كليب أغنية «وبكون جايي ودعك» (كلمات كمال قبيسي، ألحان يحيى الحسن) الذي أخرجه فادي حداد، ويعرض قريباً على الشاشات.

طلاق ليلى علوي

أعلنت الممثلة المصرية ليلى علوي أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال بعد زواج استمرّ نحو ثماني سنوات. ولفتت علوي إلى أن علاقتها مع طليقها «طيبة وتسودها الصداقة المتبادلة في ما بينهما.

شيرين بدأت «طريقي»

كشف المخرج المصري محمد شاكر أنه بدأ تصوير مسلسل «طريقي» (كتابة تامر حبيب) الذي تلعب بطولته شيرين عبد الوهاب ومجموعة من الممثلين منهم سوسن بدر. ومن المقرر أن يعرض العمل الدرامي في رمضان المقبل، ويتناول قصة فتاة ريفية تحبّ الغناء وتصل إلى النجومية.

نيكول «نجمة الشعب»

تشارك المغنية اللبنانية نيكول سابا في لجنة تحكيم برنامج «نجم الشعب» (اسم مبدئيّ) إلى جانب المغني الشعبي حكيم، ويعرض قريباً على قناة «النهار». ويقوم العمل المنتظر على اكتشاف المواهب الغنائية في الطرب الشعبي.