نسرين طافش «شامية» رجّح مصدر في شركة


«غولدن لاين» لـ»الأخبار» أن تكون نسرين طافش على قائمة أبطال المسلسل الشامي «خاتون» (60 حلقة، عن قصّة كتبها طلال مارديني) لموسم دراما رمضان 2015، بينما شارفت تحضيرات انطلاقة تصوير العمل على الانتهاء، وسيُكشَف عن مخرجه وباقي أبطاله قريباً.

«مستر بين» راجع

كشفت صحيفة «ذي تلغراف» البريطانية نقلاً عن مصدر لها في «بي. بي. سي» أن الممثل البريطاني روان أتكينسون الذي يؤدي دور «مستر بين» اختتم مشاركته في تصوير فيلم، على أن يُعرض مشهد من العمل في 13 آذار (مارس) المقبل. ولم يكشف مخرجو المشروع عن تفاصيل السيناريو. يذكر أن مسلسل Mister bin حصد عدداً قياسياً من المشاهدين في بريطانيا، وانتهى عرضه عام 1995.

إيميه تصوّر أصعب مشاهدها يتابع مسلسل «سوا»

(كتابة رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، وإنتاج شركة «شيلاي») استكمال مشاهده. وانتقل فريق العمل قبل أيام إلى مدينة طرابلس حيث صوّرت إيميه صيّاح (الصورة) أصعب مشاهدها هناك. وتلعب صيّاح دور تارا، بينما يؤدّي يوسف الخال شخصية عماد، ويلعب الممثل السوري عبد المنعم عمايري دور شقيقه. كذلك بدأت الممثلة السورية شكران مرتجى تصوير مشاهدها التي تستمر عشرة أيام.

ما هي الجلطات الدماغية؟

يتناول برنامج «صحتك بالدني» (إعداد وحوار آمال الأتات) الذي يذاع غداً (12:00) على «إذاعة النور» موضوع «الجلطات الدماغية» مع الاختصاصي في أمراض القلب والشرايين حسام حيدر. ويُقارب برنامج «الاتجاه الصحيح» (إعداد وتقديم نلا الزين وإخراج جواد شري) بعد غد (15:00) قضية المتاجرة بحياة الناس.

دارين حمزة «معجوقة»

تُعدّ دارين حمزة مجموعة من المشاريع. بعد انطلاق فيلم «يلا عقبالكن» (للكاتبة والمنتجة نيبال عرقجي والمخرج إيلي خليفة) في الصالات اللبنانية، تصوّر دارين مسلسل «أبرياء ولكن» للمخرج سمير حبشي (إنتاج «مروى غروب») الذي يبدأ عرضه في الثاني من شباط (فبراير) المقبل على قناة mtv. كذلك انتهت من تصوير فيلم «بالحلال» للمخرج أسد فولادكار، وهو إنتاج مشترك لصادق الصباح Ginger Production وLaser Film Germany.