◄ خطأ مهني جديد وقع فيه موقع «mbc. نت» عندما نشر تصريحات للمطرب كاظم الساهر نفى فيها اعتزاله الفن ونيّته تزويج ابنه وسام إلى فتاة لبنانية. ولكن اللافت أن الموقع نفسه هو الذي روّج لهذه الشائعات، وعند نشره نفي الساهر، لم يعتذر من القراء أو يشير إلى أنّه هو من بثّ هذه الأخبار الكاذبة.
◄ انضمت المغنية المصرية مي كساب إلى لائحة الهاربات من شركة «روتانا». إذ أعلنت عن فسخ عقدها مع الشركة التي سمتها «موتانا» بسبب موت التفاعل بينها وبين مسؤولي الشركة الذين لم يطلقوا أي أغنية جديدة لكساب طيلة عامين.

◄ أعلنت صحيفة «القدس العربي» أنّ إمكان عرض مسلسل «الطريق إلى كابول» (كتبه جمال حمدان وأخرجه محمد عزيزية) الذي أوقف عام 2004 إثر ضغوطات مورست على الجهة المنتجة للعمل، سيعاد عرضه بعدما قرّر أحد الأطراف الذي شارك في إنتاج المسلسل إدراج العمل المثير للجدل ضمن دورته البرامجية المقبلة. وأوضحت مصادر الصحيفة، أن ملف العمل أعيد فتحه بطلب من شخصية تمثّل واحدة من الدول ذات الحضور المؤثر على الساحة الإعلامية العربية، وقد دفعت باتجاه عرض العمل الذي يصوّر حقبة الغزو السوفياتي لأفغانستان وظهور حركة «طالبان» وصولاً إلى أحداث الحادي عشر من أيلول (سبتمبر).

◄ صرحت الممثلة غادة عبد الرازق أنها نادمة على عملية التجميل التي أجرتها لشفتيها، «لم تكن عملية تجميل كبيرة بل فقط عملية لنفخ الشفاه كي تكون أكثر ملاءمة لشخصية وردة في «الباطنية»».