احذروا... التنظيف«أخبار المستقبل» < 19:35

تفتح حلقة هذا المساء من برنامج «قبل أن» موضوعَي استخدام المنظفات المنزلية والدخول إلى الجامعات والمعاهد الخاصة. وتضيء على الخطوات الواجب اتباعها والتأكّد منها قبل القيام بهذين العملين، وذلك لضمان صحّة المواطن وحقوقه.



عندي مشاكل جنسية
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تعرض حلقة الليلة من البرنامج الطبي الحواري «حكمة نساء» مناقشة علمية حول أهم المشاكل الجنسية التي يعانيها الأزواج في العالم العربي، بما في ذلك مشاكل النساء ومشاكل الرجال الجنسية وأهم علاجاتها، وذلك مع مجموعة من الأطباء المختصين.



مصر والديموقراطية: استحالة اللقاء؟
«الجزيرة» < 21:05

تستضيف حلقة الليلة من «بلا حدود» مع أحمد منصور، رئيس «لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشعب المصري» مصطفى الفقي (الصورة) ليتحدث عن مستقبل الأنظمة العربية في ظل المتغيرات الدولية والمطالب بنشر الشفافية والديموقراطية.



عرقلة البيان الوزاري عند نادي
anb < 10:30

رئيس الدائرة الإعلامية في «القوات اللبنانية» نادي غصن هو ضيف برنامج «قالت الصحف» صباح اليوم، ليتحدّث عن آخر التطوّرات السياسية وعن موضوع صياغة البيان الوزاري وأسباب المماطلة في الإعلان عنه، إضافة إلى آخر التطورات المحلية والإقليمية.



سيمون أبي رميا «مختصر مفيد»
nbn < 21:00

يستضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامجه «مختصر مفيد» النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة) لمناقشة المستجدات على الساحة الداخلية، وخصوصاً البيان الوزاري إضافة إلى لقاء العماد ميشال عون ووليد جنبلاط.



فجأة توقّف نموّي
LBC < 21:35

الليلة يطرح مالك مكتبي موضوع أصحاب القامات القصيرة أو «الأقزام» في حلقة «أحمر بالخط العريض» من خلال استقبال حالات مختلفة من دول عربية عدّة، ويسأل: ما هي المشاكل التي يواجهها هؤلاء؟ وما هو سبب توقّف نموّهم الجسدي؟