◄ أكد الفنان خالد الصاوي لـ«الأخبار» أنه سيجري اتصالات بنقيب الممثلين المصريين أشرف زكي لعقد اجتماع عاجل بهدف مناقشة كيفية تعامل النجوم المصريين مع الفعاليات الفنية التي تقام في الجزائر خلال المرحلة المقبلة. وأكد ضرورة الدعوة لاتخاذ موقف حازم قد يبلغ حد المقاطعة رداً على ما تعرض له المشجعون المصريون من اعتداءات في الخرطوم وعدم إدانة الفنانين الجزائريين على هذه التصرفات غير المسؤولة.


◄ في تصريحات غاضبة، أكد المطرب محمد فؤاد أنه أكد لبرنامج «صدى الملاعب» على شاشة mbc بعد انتهاء المباراة الفاصلة دعمه للمنتخب الجزائري في مونديال جنوب أفريقيا. لكن بعد ما تعرض له من ضرب وإهانات في الخرطوم، قرر مقاطعة الفعاليات الفنية التي يشارك فيها جزائريون، مشدداً على أنه مستعد لاعتزال الغناء إذا كان الجزائريون سيستمعون لأغانيه. وأجمع الفنانون المصريون الذين حضروا المباراة على ضرورة مراجعة الكثير من المواقف المصرية تجاه الجزائر والسودان بعد الاعتداء على المصريين في الخرطوم.

◄ يصل وفدٌ كبير من الفنانين السوريين، غداً الأحد إلى قطاع غزة للإطلاع على الأوضاع المعيشية في ظل الحصار الإسرائيلي المشدد منذ حوالى أربعة أعوام والمشاركة في العرض الأول لمسرحية فلسطينية. وقال المخرج الفلسطيني سعيد البيطار إن الفنانين الذين سيزورون غزة هم من أبرز نجوم الشاشة الفضية السورية وهم: دريد لحام ونجمي مسلسل «باب الحارة» سليم كلاس ووفاء موصلي، ونجمَي مسلسل «أهل الراية» رفيق السبيعي، وجمال سليمان، وأسعد فضة بطل مسلسل»بيت جدي»...