«ترانزيت» بين إيران واليمن

«أخبار المستقبل» < 21:00

ماهان عابدين وعماد خيّاط هما ضيفا نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من برنامج «ترانزيت» للحديث عن تعاطي الصحف العربية والغربية مع الملف الإيراني وحرب اليمن.
إضافة إلى الإضاءة على التحرّك الدبلوماسي الفرنسي.


أهالي الجنوب في «الساحة»
OTV < 20:45

من الجنوب، يطلّ يوسف الخال (الصورة) وندى بو فرحات في حلقة الليلة من برنامج «لاقونا عالساحة» التي يتبارى فيها أهل قريتَي قانا والخيام في عدد من الألعاب الفولكلورية، منها رفع جرن الكبة والرقص الشعبي وتحضير التبولة.


الجوار التركي ـــ الإيراني: نعمة أم نقمة؟
«الجزيرة» < 21:05

يناقش غسان بن جدو في حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» العلاقة بين العرب والجوار التركي والإيراني، هل هي علاقة تعاون أم مواجهة، وتدخُّل في الشأن العربي؟ هل الواقع العربي متماسك أمام القوى الإقليمية والدولية؟


نشرات الأخبار عند هالة
nbn < 21:30

تفتح هالة الطويل في حلقة الليلة من برنامج «نعم ثقافة» حواراً عن دور نشرات الأخبار في لبنان في نقل الحدث السياسي والاقتصادي والاجتماعي للمشاهد. وتستضيف مجموعة من مديري نشرات الأخبار في التلفزيونات اللبنانية.


شعر ودواوين ودكتوراه
«دبي» <20:30

في حلقة الليلة من «نلتقي مع بروين»، تستضيف بروين حبيب، الشاعرة التونسية آمال موسى التي تتحدث عن الاختلاف بين ديوانها الأول «أنثى الماء» وديوانها الأخير، في وقت كانت مجموعتها الشعرية الأولى موضوع 3 أطروحات جامعية في تونس والجزائر.


نادين لبكي.. «سكَّر»
«المستقبل» < 21:30

نادين لبكي (الصورة) هي ضيفة زاهي وهبي في حلقة هذا الأحد من برنامج «خليك بالبيت». تروي نادين تجربتها في إخراج الإعلانات والفيديو كليبات وصولاً إلى فيلمها الذي عرف شهرة كبيرة أي «سكّر بنات». كما تتحدّث عن أعمالها الفنية الجديدة.