مخاض على الهواء!«المستقبل» < 21:45

في حلقة الليلة من برنامج «سيرة وانفتحت» مع زافين قيومجيان، ستجري عملية ولادة مباشرة على الهواء من أحد المستشفيات في لبنان. في محاولة لتقليد ما حصل عام 2005 في أحد البرامج الهولندية حين تمّت أول عملية ولادة في العالم على الهواء.

مغرم يا ليل...
Mtv < 22:00

«قصة حبي غير شكل» هو عنوان حلقة الليلة من «وأنا كمان» مع هيام أبو شديد التي تجمع 4 قصص حبّ بدأت بلعبة قدر غريبة. الثنائي الشهير في الحلقة هما الإعلامية كلود أبو ناضر الهندي وتوفيق الهندي، ليخبرا قصّتهما وكيف تعرّف بعضهما إلى الآخر.

أوباما مع «الإصلاح والتغيير»؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» وعود التغيير التي رافقت فوز الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة). هل فقدت الخطب الرنانة بريقها بعد عودة واشنطن إلى مواقفها التقليدية تجاه العرب والمسلمين؟ أم أن أوباما لا يزال مصرّاً على التغيير؟

لا ميّ... ولا كهربا
OTV < 21:30

تفتح شيرلي المر ملف مولّدات الكهرباء الخاصة وصهاريج المياه في حلقة الليلة من «فكّر مرتين». وتستضيف النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» زياد أسود ورئيسَي بلديّتَي الجديدة والبترون ليتحدّثوا عن سبل معالجة أزمة الكهرباء والمياه.

كارلا بطرس وأصحابها
«الجديد» < 20:40

الممثلة اللبنانية كارلا بطرس وأربعة من أصدقائها هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من «أصحاب نجوم».
ويتبارى المشتركون على أكثر من لعبة ليحصل الفائز بأكبر عدد من الألعاب في نهاية الحقلة على لقب الصاحب النجم.

أسرار النجوم عند أروى
«mbc 1» < 22:00

يَحلّ كلّ من الفنانَين المنتج والممثل حسن عسيري، والممثلة مي عزّ الدين ضيفَيْن على برنامج «آخر من يعلم» في حلقة تكشف فيها أروى وحلفاؤها النقاب عن أسرار النجمَيْن الشخصية والفنية، من خلال التواطؤ مع مقرّبين
منهما.