بسام أبو شريف: هكذا مات أبو عمّار«الجزيرة» < 21:05

خمس سنوات مرّت على رحيل الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات، ولا تزال أسباب الوفاة لغزاً. يفتح غسان بن جدّو هذا الملفّ في «حوار مفتوح» الليلة مع المستشار السابق لأبو عمّار بسام أبو شريف (الصورة مع جورج حبش 1974) وعضو اللجنة المركزية لحركة «فتح» عباس زكي.

وائل أبو فاعور «بالأرقام»
«أخبار المستقبل» < 22:00

بعد تأليف الحكومة، متى تنطلق الورشة التشريعية وما جديد البيان الوزاري؟ وهل ستتمكّن الحكومة من تنفيذ بيانها الوزاري المرتقب؟ تطرح سابين عويس هذه الأسئلة على ضيفها الوزير والنائب وائل أبو فاعور في حلقة الأحد من برنامج «كلام بالأرقام».

أيمن ورفاقه wanted
Mtv < 20:45

تستضيف حلقة الأحد من برنامج Wanted مع سيرج زرقا وميكاييلا كلاً من أيمن زبيب (الصورة) وسليم عسام وميراي عيد وداليدا خير الله، الذين سيتبارون في الإجابة عن عدد من الأسئلة التي تخوّل المشاهدين الفوز بمبالغ
مالية.

قل نكتتك وامش
OTV < 21:15

ضيوف حلقة الأحد من برنامج النكت LOL مع هشام حداد وأرزة شدياق هم جيزال بويز ودبوس دبوس وأسعد حداد. وخلال الحلقة، سيلقي الضيوف النكات، حسب المواضيع التي يقترحها حداد. كما يشارك الجمهور في إخبار الطرائف.

أطفال للبيع...
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تناقش حلقة هذا الأحد من البرنامج الحواري «مثير للجدل» مع فضيلة سويسي موضوع الاتجار بالأطفال في العالم العربي وتداعيات هذه الظاهرة الخطيرة ونتائجها على الفرد والمجتمع. وتتطرّق الحلقة إلى ازدهار هذه التجارة في الدول التي تعاني من الحروب.

الليلة الليلة يا ويلي
«الفضائية المصرية» < 19:30

الليلة هو الموعد المنتظر. من يتأهّل إلى كأس العالم المنتخب المصري أم المنتخب الجزائري لكرة القدم؟ الجواب في مباراة الفصل الليلة التي ينتظرها عدد كبير من المشاهدين، وخصوصاً بعد الحملات الإعلانية وتراشق الاتهامات بين جمهور المنتخبَين.