وليد بيك على الصراط المستقيم«المنار» < 21:30

بعد طول غياب عن الشاشة الصفراء، يطلّ رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» النائب وليد جنبلاط (الصورة)، مع عماد مرمل في «حديث الساعة»، ليتحدّث عن الحكومة الجديدة وبيانها الوزاري وعلاقته الحالية بـ«حزب الله» وسوريا...

عمر بكري والأنفاق
«الآن» < 21:15

يلتقي أمين ناصر في «وراء القناع» الداعية الإسلامي عمر بكري (الصورة) لمناقشة تداعيات اتهامه بأحداث تفجيرات أنفاق لندن والشائعات التي لم تطل فكره ودعوته فقط بل تجاوزتها لتمس حياته الشخصية، وأسباب رفض بكري الجنسية الريطانية.

صولات وجولات «غريبة»
«أخبار المستقبل» < 19:10

من الهند وصولاً إلى أفغانستان ومروراً بالولايات المتحدة والصين وإسبانيا تجول كاميرا «مش غريب» الليلة على شاشة «أخبار المستقبل» لتضيء أبرز الظواهر الموجودة في هذه الدول مثل صناعة المرايا والخبز والأزياء
والنحت.

الأزمة الاقتصادية... Happy Birthday!
«الجزيرة» < 16:30

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» رئيس «منظمة التجارة العالمية» باسكال لامي ليتحدث عن الأزمة الاقتصادية بعد مضي عام عليها. إلى أين وصلت مفاوضات المنظمة حول الدعم الزراعي مع الدول الغنية؟ وما هي خططها ومشاريعها المستقبلية؟

«لماذا» يا حسين؟
«الجديد» < 20:40

الممثل المصري حسين فهمي (الصورة) هو ضيف حلقة الليلة من برنامج «لماذا» مع طوني خليفة. وسيحاول خليفة في الحلقة طرح أسئلة شخصية ومحرجة لفهمي، فهل يتمكّن من إحراجه أم أن الممثل المصري سيتمكّن من الهروب من هذه الأسئلة.


هؤلاء المنسيون...
«tv5 orient» < 20:35

خلال الحرب العالمية الأولى، تمكّن الجيش الفرنسي من الدفاع عن أرضه ومنع احتلالها. ولكن ما لا يعرفه كثيرون هو قصة الجنود المجهولين ذوي الأصول الأفريقية والمغاربية الذي ناضلوا في صفوف الجيش الفرنسي. في هذا الإطار تعرض tv5 orient الليلة شريطاً بعنوان LES COLONIAUX.