«حماس» 2010«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب ممثل حركة «حماس» في لبنان أسامة حمدان (الصورة) في مراجعة شاملة لمسيرة الحركة وللاستحقاقات التي تنتظر الساحة الفلسطينية في عام 2010 وموقف الحركة منها.



«آخر كلام» عن غزة
nbn < 21:00

«ملفات المنطقة» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام». إذ يستضيف عباس ضاهر النائب وليد سكرية (الصورة) والصحافي أمين قمورية، للحديث عن آخر التطورات الإقليمية، وخصوصاً الجدار الذي تنوي مصر تشييده على الحدود مع غزة.



غشاء البكارة للمبتدئات
«الآن» < 10:15

تستقبل حلقة اليوم من برنامج «بيتي» الاختصاصي في الجراحة النسائية هيثم طعمه الذي يتحدث عن غشاء البكارة وعن جهل بعض النساء في مقومات حياة المرأة الجنسية وتفاصيلها في المنطقة العربية، على رغم حملات التوعية.



«المواجهة» العربية تبدأ الليلة
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

في أول تجربة له في مجال التقديم التلفزيوني، يقدّم مصطفى شعبان (الصورة) حلقات برنامج المسابقات «المواجهة» الذي تعرضه «قناة أبو ظبي الأولى» ابتداءً من الليلة. والبرنامج هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير 100 vs 1 .


مصر تخنق فلسطين
«الجزيرة» <21:05

متى كان أهل غزة يهددون السيادة المصرية حتى يحاصَروا بجدار فولاذي عملاق؟ أم إنّه من حق مصر أن تحمي أمنها القومي بكل السبل؟ يطرح فيصل القاسم هذا السؤال على ضيوفه في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة».


امرأة جريئة = رجل خائف؟
«المستقبل» < 22:00

لماذا يخاف الرجل الشرقي من المرأة التي تتخذ الخطوة الأولى في التعبير عن إعجابها به وربما إقامة علاقة عاطفية معه؟ تطرح رانيا بارود هذا السؤال على ضيفاتها في حلقة الليلة من «جلسة نسوان» وضيفتها الرئيسية الممثلة ندى بو فرحات (الصورة).