طيارة رندا الشهال على «الجديد»

«الجديد» < 20:40

تعرض قناة «الجديد» الليلة الفيلم اللبناني «طيارة من ورق» (2003) للمخرجة الراحلة رندا الشهال (الصورة) وبطولة زياد الرحباني وفلافيا بشارة، ورندة أسمر، وجوليا قصّار، وماهر بصيبص... يُذكر أنّ الفيلم فاز بـ«جائزة الأسد الفضي» خلال «مهرجان البندقية السينمائي».


السكوبات مطروحة في الطريق
OTV < 20:45

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من برنامجه «ميكرو سكوب» مجموعة من الضيوف بينهم الإعلامية ماتيلدا فرج الله والممثل والنقيب جان قسّيس (الصورة) وكارلوس عازار. كما تتخلّل الحلقة تقارير من خارج الاستديو. أما نجم الشارع هذا الأسبوع فهو ميشال قزّي.



أربعة بواحد عند وليد
MTV < 21:15

في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية» مع وليد عبود على شاشة MTV، يطلّ كلّ من صلاح أبو رعد، ونبيل خليفة وشارل الحاج، وسليمان تقي الدين (الصورة)، للحديث عن آخر التطورات المحلية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية.


تكنولوجيا «الفيوتشر» على الأبواب
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتابع حلقة هذا المساء من برنامج Double click آخر التطورات العلمية والتكنولوجية في العام. وتعرض الحلقة تقريراً عن ipad الذي يمثّل ثورة في عالم الصحافة والكتب، إضافة إلى جولة على مواقع إلكترونية وإضاءة على أحدث آلة في الشرق الأوسط للأبحاث البيولوجية.


أمل «تسولف» مع مريم
«دبي» < 20:30

تشارك الفنانة السورية أمل عرفة في حلقة الليلة من برنامج «سوالفنا حلوة» الذي تقدّمه مريم أمين، مع عدد كبير من المقدمين الذي يمثّلون فريق البرنامج وبينهم بشار غزاوي وإبراهيم بادي، وريتا خوري، ومروان عبد الله صالح، وفاطمة الطباخ.


لا لتهويد القدس!
«الجزيرة» < 19:05

كيف توفّق الولايات المتحدة بين القانون الدولي الذي يعتبر القدس الشرقية أرضاً محتلة، والقانون الإسرائيلي الذي يعتبرها جزءاً مما يصفه الإسرائيليون بعاصمتهم الموحدة والأبدية؟ هذه الأسئلة تطرحها حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن».