مكفوف ليوم واحد«المستقبل» < 21:45

يعرض زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» تجربة عشرة أشخاص قرروا أن يتحوّلوا إلى مكفوفين ليوم واحد، فتخلوا عن حاسة النظر، وذلك للتعرّف إلى المشاعر والمشاكل الحقيقية التي يعيشها المكفوفون في لبنان.


«أخت الرجال» ونصّ
nbn < 21:15

«أخت الرجال» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «الحياة أحلى» مع رابعة الزّيات، التي تستضيف فيها غريس حنا، أنطوان سعد، مهدي منصور، محمد وهبي، الروائية إلهام منصور، جنان حجل، ولارا مسعد. وتناقش الحلقة أهمية مزاولة المرأة المهن المصنّفة للرجال.


يوم كنت مقامراً
MTV < 22:00

تتناول هيام أبو شديد في حلقة الليلة من برنامجها «وأنا كمان» موضوع لعب الميسر والمقامرة. وتستضيف الحلقة الممثل جورج شلهوب بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص اختبروا هذه التجربة، ليتحدّثوا عن المشاكل التي مرّوا بها، وكيف استطاعوا التخلّص من الإدمان.


هل تضيع عائلة أبو شادي!
OTV < 20:45

ما هي تطوّرات الليلة من مسلسل «لأجل عينيها»؟ وهل سيتصالح غسان مع عائلته؟ وما هو مصير عائلة أبو شادي بعد تورّط غسان في أعمال مشبوهة؟ تابعوا حلقة الليلة من المسلسل اللبناني من بطولة ريتا حايك، كارلوس عازار، كارلا بطرس، بيتر سمعان، وجان قسيس...


رامي «قلبو مال»
«الآن» < 20:15

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «أميرة»، رامي عياش (الصورة)، الذي يتحدّث عن بداياته في عالم الفن، ودخوله «استوديو الفن» وعمله مع المخرج سيمون أسمر، وصولاً إلى النجومية التي حقّقها في السنوات الأخيرة. ويعترف المغني اللبناني في الحلقة بقرب موعد زواجه.


بولا تبحث عن السلام
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح بولا يعقوبيان الليلة في برنامجها «إنترفيوز» ملف القمة العربية ونتائجها مع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي والصحافي راجح الخوري، وتسألهما عن تأثير هذه القمة على مسار السلام في المنطقة.