بشار نجم السهرة«المنار» < 21:30

يطلّ الرئيس السوري بشار الأسد (الصورة)، الليلة مع عمرو ناصف في برنامج «ماذا بعد؟»، ويتحدّث عن القمة العربية في ظل اعتداءات إسرائيل وسعيها إلى تهويد القدس، ومفاوضات السلام بين سوريا والاحتلال الإسرائيلي. إلى جانب العلاقة مع إيران، وزيارة جنبلاط إلى الشام...


حشاشون عند مالك
lbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي الليلة ملف تعاطي الشباب في العالم العربي للمخدرات. ويسأل: ما هي أنواع المخدرات؟ كيف تُروّج بين الشباب؟
هل صحيح أن شبكات تجارة الممنوعات قد وصلت إلى الملاهي الليلية والمدارس في لبنان وخارجه؟


موسيقيون سحرهم الشرق
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تعرض قناة «الجزيرة الوثائقية» الليلة الفيلم الوثائقي «سحر النغم». ويلقي الشريط الضوء على مجموعة من الموسيقيين الغربيين الذين سحرهم النغم الشرقي فأقبلوا عليه استماعاً ودراسة وتعلماً. من هم هؤلاء الموسيقيون؟ وما الذي جذبهم إلى الشرق؟ أسئلة يجيب عنها الوثائقي.


الكابتن شوبير هل سيكشف الحقيقة؟
«الفضائية اللبنانية» < 20:30

بعد الحكم القضائي بمنع بثّ برنامجه التلفزيوني، ماذا يقول أحمد شوبير (الصورة)؟ هل تخلّى عنه الجميع؟ أي حقائق سيكشفها؟ هذه الأسئلة تطرحها وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من «بدون رقابة» على البرلماني والإعلامي المصري.


هل من حياة بعد «طاش...»؟
«mbc1» < 22:00

الفنان ناصر القصبي (الصورة) هو ضيف سعود الدوسري في حلقة الليلة من برنامج «نقطة تحوّل». تتناول الحلقة أبرز نقاط التحوّل في حياة القصبي، منذ طفولته وصولاً حتى الآن، مروراً بمسلسل «طاش ما طاش» بمواسمه المختلفة والمشاكل التي واجهها.


هتلر وموسوليني والموت ثالثهما
arte < 21:35

«هتلر وموسوليني» هو عنوان الوثائقي التي تعرضه arte الليلة، وتضيء فيه على العلاقة التي كانت تجمع أدولف هتلر (الصورة) وبينيتو موسوليني قبل الحرب العالمية الثانية، وكيف حصل التحالف بينهما. الشريط من إخراج هانس فون بريشيوس وأولريك كاستن.