اليسار اليهودي سند أوباما؟ «الجزيرة» < 19:05

هل يجد الرئيس باراك أوباما (الصورة) في اليسار اليهودي الأميركي ما يقوّي مواقفه إزاء الحكومة الإسرائيلية؟ أم أن نفوذ جماعة «إيباك» وحلفاءها لا يزال كاسحاً في الولايات المتحدة؟ تطرح حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» هذه الأسئلة في إضاءة على وضع اليسار اليهودي في أميركا.



... ونزلت الأمهات إلى سوق العمل
«دبي» < 17:00

في مناسبة عيد الأم، تستقبل دينا آل شرف في حلقة اليوم من برنامج «نسائي جداً» مجموعة من السيدات العاملات في مختلف المجالات ليتحدثن عن الصعوبات التي تواجهها الأم العاملة، وكيف تستطيع الموازنة بين الوظيفة والأمومة.




الأنوثة السياسية
«المستقبل» < 22:00

«المرأة بالسياسة» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان». تستضيف رانيا بارود مجموعة سيّدات ناشطات في المجال السياسي.
وتسأل: هل العمل في السياسة يُفقد المرأة أنوثتها؟ أيّ نوع من الرجال يرضى بالارتباط بامرأة ناشطة سياسيّاًَ؟



ميريام فارس مشكلجية!
«الجديد» < 20:40

ميريام فارس (الصورة) هي ضيفة نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامج «نتالو». وتردّ المغنية اللبنانية على كل الشائعات التي طالتها في الفترة الأخيرة.
كما تتحدّث عن مشاكلها مع عدد من العاملين في عالم الفن مثل قمر والمخرج يحيى سعادة وغيرهما...



روبير ملك لـ«سكوبات»
OTV < 20:45

يطلّ الفنان روميو لحود والممثل مازن المعضّم والمغنية دارين حدشيتي (الصورة) مع روبير فرنجية في حلقة الليلة من برنامج «ميكرو سكوب».
كما تتخلّل الحلقة مجموعة من التقارير المصوّرة والمقابلات من خارج الاستديو مع عدد من المغنين والممثلين.


بعيد عن العين...
«ميلودي أفلام» < 18:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «رحلة النسيان» (1978) للمخرج أحمد يحيى من بطولة محمود ياسين (الصورة) ونجلاء فتحي. وتدور أحداث الشريط حول شاب يضطرّ للسفر ليعمل في الخارج تاركاً خطيبته في مصر. وعندما يتحوّل إلى روائي شهير، يتعرّف إلى امرأة أخرى...