◄ تأكيداً على مشاركته في حملة دعم محمد البرادعي رئيساً لمصر، طلب الفنان خالد أبو النجا من زوار موقعه الإلكتروني التوقيع على بيان الدكتور البرادعي المُطالب بتغيير الدستور على موقع الجمعية الوطنية للتغيير. وكان أبو النجا الفنان المصري الوحيد الذي شارك في استقبال البرادعي في مطار القاهرة لدى عودته إلى مصر بعد إعلان استعداده خوض السباق نحو الرئاسة المصرية في 2011.


◄ توجّه الممثل المصري خالد الصاوي إلى الكويت لحضور العرض الأول لفيلم «أدرنالين» الذي يؤدي فيه شخصية ضابط شرطة يحاول فك رموز جريمتي قتل غامضتين. الفيلم بطولة غادة عبد الرازق وسامح الصريطي وإياد نصار وإخراج محمود كامل.

◄ تشارك الممثلة اللبنانية الشابة كارمن بصيبص في بطولة المسلسل المصري «الجامعة» الذي يضم العديد من الجنسيات العربية في جامعة خاصة بالقاهرة ويخرجه هاني خليفة. وتحضر كارمن حالياً بين القاهرة وبيروت لإنهاء المشاهد الأخيرة من المسلسل.

◄ بعد طول انتظار، تقرّر انطلاق تصوير فيلم «ذا هوبيت» المقتبس عن سلسلة روايات الأطفال للمؤلف البريطاني جون رونالد رويل تولكين. والشريط يبدأ تصويره في نيوزيلندا في تموز (يوليو) المقبل. وكشف الممثل البريطاني سير ايان ماكالين الذي اشتهر بدوره في سلسلة أفلام «ملك الخواتم»، عن بدء اختيار فريق التمثيل في كل من لوس أنجليس ونيويورك ولندن.