عيدك يا ماما...

«المستقبل» < 21:30

يخصّص زاهي وهبي حلقة الأحد من برنامجه «خليك بالبيت» لعيد الأم، فيعرض تقارير من دور العجزة. ويستضيف في الاستديو رئيسة جمعية «تقدم المرأة» سلمى علي أحمد للتحدّث عن تجربتها كأم ومربية ومناضلة في سبيل حقوق النساء.



أمّ رغم الصعاب
«الآن» < 21:15

تعرض حلقة «السعوديات غير» الليلة تقارير عن الاحتفالات التي نظمتها مدينة جدة في مناسبة عيد الأم. كما تستضيف مجموعة من النساء السعوديات اللواتي يروين تجاربهنّ في تربية أولادهنّ، كما تعرض حالات بعض النساء اللواتي كافحن إلى جانب أولادهن الذين يعانون مشاكل صحية.



في عيد الأم، الأطفال في المطبخ
«دبي» < 11:00

يحتفل برنامج «مع أسامة أطيب» بعيد الأم من خلال تحضير أطيب الوجبات والحلويات. ويوم الأحد، سيكون الأطفال هم جمهور البرنامج. إذ سيعلّمهم الشيف أسامة كيفية مساعدة أمهاتهم في تحضير الطعام، منه البسكويت بالشوكولا.



فاضل وجليلة: المسرح المتمرّد
«الجزيرة الوثائقية» < 20:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «ثنائيات» الضوء على أشهر ثنائي مسرحي في تونس: المخرج فاضل الجعايبي والممثلة جليلة بكار (الصورة). وهي تجربة مستمرة منذ أكثر من ثلاثين عاماً. وتتناول الحلقة نوعية الأعمال التي يتناولها الثنائي...



«الانحراف الجنسي» في «الخليج»
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تستقبل زهرة عرفات في حلقة الليلة من «زهرة الخليج» الممثلة اللبنانية ورد الخال (الصورة). ويناقش البرنامج مواضيع عدّة، من بينها الحلول المناسبة التي تساعد المرأة في إخفاء الوزن الزائد. كما تتناول الحلقة موضوع «الانحراف في السلوك الجنسي».



وليد بيك في أحضان الشقيقة
«الجديد» < 21:30

متى سيقصد وليد جنبلاط الشام؟ وما هو موقف الأفرقاء اللبنانيين من هذا الموضوع؟ وكيف سيستقبل السوريون جنبلاط؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها جورج صليبي الأحد على سركيس نعوم، وعدنان السيد حسين (الصورة) من بيروت، وخالد العبود من دمشق.