أبو تيمور... سوريا يا حبيبتي «الجزيرة» < 21:05

يستضيف غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح» رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط (الصورة). ولأول مرة منذ القطيعة الحادة مع سوريا قبل سنوات، يوجّه جنبلاط في الحلقة كلاماً مباشراً إلى الشعب السوري والرئيس بشار الأسد.


جايي عالمُهرة عاصي
«المستقبل» < 21:30

بعد استقباله مجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب، يستضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت»، عاصي الحلاني (الصورة). من البقاع إلى «ستوديو الفن»، يروي المغني اللبناني تجربته مع الفنّ، والمسرح، ويتحدّث عن مشاريعه المستقبلية.



غادة عيد أمام محكمة وسام
MTV < 20:45

تطلّ مقدمة برنامج «الفساد» غادة عيد هذا الأحد، مع وسام بريدي في الحلقة الثانية من «مش غلط». ويفتح بريدي كلّ الملفات القضائية والقانونية والدعاوى التي رفعت ضدّ عيد، وأبرزها مشكلتها الشهيرة مع النائب إبراهيم
كنعان.



استراتيجية دفاعية كتائبية
«الجديد» < 21:30

ضيف «الأسبوع في ساعة» مع جورج صليبي الأحد، وهو رئيس «حزب الكتائب» أمين الجميّل. ما هو موقف «الكتائب» من طاولة الحوار؟ وما هو مصير سلاح «حزب الله»؟ وكيف يرى الجميّل مستقبل العلاقات بين لبنان وسوريا؟ الجواب هذا الأحد.



اسهروا مع نبيل شعيل ووائل جسار
«دبي» < 20:30

في ثاني حلقات الموسم الخامس، يطلّ في برنامج «تاراتاتا» هذا الأحد كلّ من نبيل شعيل ووائل جسار وعبير نعمة وعادل محمود ورجاء قصابني، وتقدّم الحلقة رزان مغربي. ويشارك الضيوف الغناء، كما يتحدّثون عن أعمالهم الفنية التي يطلقونها قريباً.



«النمس» عند جوزف
«الحرة» < 22:10

ضيف جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» هو مصطفى الخاني. يتناول الممثل السوري دوره في الجزء الخامس من «باب الحارة» إلى جانب دوره في «ما ملكت أيمانكم»، وتعرض الحلقة أولى مشاهد هذا العمل كما تبثّ تتر العمل بصوت جورج وسوف.