لبناني ـ أسترالي ستيريوLBC < 21:30

يستكمل مارسيل غانم عرض حلقات «كلام الناس» مباشرة من جامعة سيدني في أستراليا، وينقل أوضاع اللبنانيّين ــــ الأستراليين الذين سيتحدثون عن طموحاتهم، وعن إنجازاتهم، وعن غربتهم، وعن آمالهم للوطن الأم. تابعوا الحلقة للتعرف على أوضاع هؤلاء.


أبو مازن حين يتكّلم
«أخبار المستقبل» < 19:00

بعد موافقة «جامعة الدول العربية» واللجنة التنفيذية لـ«منظمة التحرير الفلسطينية» على عودة السلطة الفلسطينية إلى مفاوضات غير مباشرة مع إسرائيل، يستقبل مهنّد الخطيب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (الصورة) في مقابلة خاصة.


احذروا شركات التأمين
«دبي» < 19:00

تتناول حلقة «فيتامين» الليلة آليات تلاعب شركات التأمين الصحي بالتقديمات الصحية للمرضى وتعريض حياة المرضى للخطر. وتستضيف بعض الأطباء الذين واجهوا مشاكل مع التأمين أثناء علاجهم المرضى، مع عرض لحالات تضررت بفعل هذا التلاعب.


نور الشريف وسعاد حسني في «القمة»
«ميلودي أفلام» < 18:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «أهل القمة» (1981) من بطولة سعاد حسني (الصورة) ونور الشريف وعزت العلايلي وإخراج علي بدرخان. وتدور أحداث الشريط حول الانفتاح الاقتصادي الذي شهدته مصر في السبعينيات وتأثيره على المجتمع.


الدراما العراقية بخير؟
«السومرية» < 19:40

تابعوا الليلة المسلسل العراقي «فيروز» الذي يروي قصة المهندسة فيروز (جمانة فؤاد) التي تكتشف أن صاحب الشركة التي تعمل فيها هو والدها فتحاول استعادة حقها المهدور والضائع غصباً. المسلسل من بطولة عبد المطلب السنيد، وليلى سمور، وهناء محمد، وإخراج علي أبو سيف.


«ولعانة» مع مايا وإيهاب
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

يحلّ المغني المصري إيهاب توفيق واللبنانية مايا نصري ضيفين على ميس حمدان في حلقة الليلة من البرنامج الحواري الغنائي «ليالي السمر» في موسمه الثاني، ليتحدّثا عن أعمالهما الجديدة، وبداياتهما في عالم الغناء والفن.