«سكود» يصيب الفيوتشر

«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل نجاة شرف الدين في حلقة الأحد من «ترانزيت» أكرم خزام الذي انتقل من قناة «الجزيرة» إلى «الحرة»، ومراسل صحيفة «ذي تايمز» في بيروت نيكولاس بلاندفورد. وتتناول الحلقة انتخابات السودان والأزمة التي أثارها موضوع صواريخ «سكود».


مصير البلديات في يد جورج
«الجديد» < 20:45

يواكب جورج صليبي هذا الأحد صدور نتائج الانتخابات البلدية في جبل لبنان، في حلقة «الأسبوع في ساعة». ويستقبل في الحلقة الخاصة، ربيع الهبر وخضر طالب. وتتناول الحلقة تأثيرات نتائج هذه الانتخابات على الحياة السياسية في لبنان.


محمد ملص عند العيساوي
«الحرة» < 23:10

يحل المخرج السوري محمد ملص ضيفاً على جوزيف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويسأل عيساوي صاحب «أحلام المدينة» عن حيثيات منع أفلامه من العرض أو التصوير، إلى جانب منعه من السفر خارج وطنه قبل عامين، ويتحدث عن عضويته في «مؤسسة حقوق الإنسان» (سواسية).


بن جدو «لسه فاكر» السنباطي
«الجزيرة» < 22:05

يتناول غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» موضوع ألحان السنباطي والفن الرائج في الساحة العربية حالياً. بعد ثلاثين عاماً على وفاة رياض السنباطي، يكشف نجله أحمد لأول مرة أغنيات عن الوطن والأمة وعن القدس وفلسطين.


أسامة أخذ هبة إلى «بيت» زاهي
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي هذا الأحد في «خليك بالبيت»، المغنية والممثلة اللبنانية هبة طوجي، وأسامة الرحباني (الصورة). وتروي طوجي كيف حقّقت حلمها ودخلت عالم الشهرة من بابه الواسع، إذ كان أول أدوارها الأميرة روكسانا في مسرحية «عودة الفينيق» للرحابنة.


نجوى «تارارتاتا»
«دبي» < 21:30

تطلّ نجوى كرم (الصورة) في حلقة الأحد من «تاراتاتا» بمشاركة كل من الفنانين محمد إسكندر، وجوزيف عطية، ورايان، فيما يّقدم الحلقة نيشان. وسيغنّي الضيوف مجموعة من الأغاني المشتركة، كما يكشفون عن أخبار حصرية للبرنامج عن مشاريعهم المستقبلية.