الملف الإيراني: تصعيد أم حل؟

«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد توقيع الاتفاق بين إيران، والبرازيل، وتركيا، هل من تبدل في المواقف الدولية تجاه الملف النووي الإيراني؟ وهل يفرض هذا الاتفاق حلاً سلمياً لهذا الملف؟ أم أن مجلس الأمن سيتجه إلى فرض مزيد من العقوبات على إيران؟ هذه الأسئلة تطرحها بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز».



الشحرورة ضحية أروى
mbc1 < 23:00

الليلة، تطلّ صباح مع أروى في حلقة «آخر من يعلم». وستحاول أروى الكشف عن تفاصيل حياة «الشحرورة» الشخصية والفنية، من خلال جوزيف غريب، ووجدي الحكيم، وهاني مهنا والصّحافي شادي معلوف الذي تمكّن من تأسيس نادي معجبي صباح.



هل يشاهد اللبنانيون المونديال؟
«المستقبل» < 21:45

مع بداية العد العكسي لانطلاق كأس العالم في كرة القدم، هل يدفع اللبنانيون ثمن خلافات حقوق البث والملكية ويحرمون من مشاهدة ما يشاهدونه مجاناً منذ أربعين عاماً؟ يفتح زافين قيومجيان هذا الملف والمشاكل التي ترافقه في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت».



رابعة في عالم التبصير
nbn < 21:15

«التنجيم وهم أم حقيقة» هو عنوان حلقة الليلة من «الحياة أحلى»، تستضيف رابعة الزيات كلاً من جمال حافظ، ومايك فغالي، وخبيرة الـ«تارو» لينا ملاح، ونديم منصوري، وقارئة العيون هيلين معلوف، والفلكية زينة قباني والإعلامي جورج صليبي (الصورة).



جنوب أفريقيا before/ after
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «في العمق» الرئيس الأسبق لجنوب أفريقيا ثامبو مبيكي ليتحدث عن جنوب أفريقيا قبل العنصرية وبعدها. لماذا تحالف المضطهَدون مع من اضطهدهم يوماً؟ ما دور لجنة الحكماء في حل أزمة دارفور؟ الجواب في حلقة الليلة.


«وأنا كمان» حر جنسياً
mtv < 22:00

تناقش هيام أبو شديد في حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان» موضوع الحرية الجنسية. وتستضيف رئيسة تحرير مجلة «جسد» جمانة حداد (الصورة)، والشاعرة لوركا سبيتي، والصحافي عبدو وازن. ويتحدّث الضيوف عن نظرتهم إلى الحرية الجنسية وتداعيات ذلك في المجتمع اللبناني.