يوسف العاني فنان كل العصور

«الحرة» < 23:10

يحل يوسف العاني ضيفاً على جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». ويروي المخرج والكاتب المسرحي العراقي الرائد بداياته وكيف كان المسرح الشعبي الملتزم بطاقة عبوره من الأسرة الأرستقراطية إلى صفوف العامة، وكيف أغضب السلطات الملكية فالبعثية عبر فرقة الفن الحديث.



الدوسري خائف من غزو الأتراك
«mbc1» < 23:00

لماذا استطاعت الإنتاجات الدرامية التركية أن تخترق الشاشات العربية؟ وما هو الاختلاف الذي قدّمَته للمشاهد العربي وجعلها تمثّل نقطة تحوّل في أنماط المشاهدة لديه؟ هذه الأسئلة يطرحها سعود الدوسري الليلة في «نقطة تحوّل» على عدد من نجوم الدراما التركية.



الأنظمة العربية تخاف النت
«الجزيرة» < 20:05

تفتح حلقة الليلة من برنامج «منبر الجزيرة» موضوع حجب مواقع الإنترنت في العالم العربي. وتنطلق الحلقة من الحملة الأخيرة التي أطلقتها مجموعة من المدوّنين التونسيين احتجاجاً على عمليات الحجب المستمرة وتطال مدوّناتهم وأبرز مواقع الإنترنت.




عين الفيوتشر على طهران
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول نجاة شرف الدين هذا الأحد في «ترانزيت» ثلاثة مواضيع هي: الاتفاق الإيراني ــــ التركي ــــ البرازيلي. ثم تنتقل إلى مناقشة إطلاق سراح المواطنة الفرنسية كلوتيلد رايس (الصورة) التي كانت محتجزة في طهران، وأخيراً، تطرح موضوع أذربيجان وعلاقة أوروبا بهذا البلد.



الجسمي ♥ عمرو
«دبي» < 21:30

جمهور برنامج «تاراتاتا»، على موعد هذا الأحد مع حلقة جديدة من الموسم الخامس. يطلّ في الحلقة النجم الإماراتي حسين الجسمي إلى جانب كل من ماجد المهندس، وجنات، وعبد الرحيم السويري، ويقدم هذه الحلقة الإعلامي عمرو أديب بناءً على طلب الجسمي.


بابا روما كان نسونجياً
arte < 23:40

الليلة، تعيدنا arte إلى القرن السادس عشر، يوم كان الفساد منتشراً بوضوح داخل الكنيسة الكاثوليكية. هكذا، تعرض وثائقياً بعنوان «عشيقة البابا» يضيء على الحياة «الجامحة» التي كان يعيشها البابا إسكندر السادس، من خلال علاقاته الغرامية التي انتشرت أخبارها بسرعة.