بثينة شعبان عند بتول«المنار» < 21:35

المستشارة السياسية والإعلامية للرئيس السوري بثينة شعبان (الصورة)، هي ضيفة بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين». تتناول الحلقة تطور العلاقات السورية مع الولايات المتحدة بعد تجديد العقوبات، إلى جانب المواقف الإسرائيلية، والتهديد بالحرب.


محمد صبحي مُحاط بالنساء
«الآن» < 21:00

يطل النجم المصري محمد صبحي في برناج «أميرة» ليلتقي بنساء عشن ظروفاً إنسانية قاسية دفعت بهن إلى الشارع ويتعرف إلى قصص حقيقية أبطالها أشخاص من قلب الواقع، كما يتحدث عن فلسفته ورؤيته للفن كسلاح يمكن أن يؤثر في الشعوب.


كارلوس إده... هاجر ورجع
MTV < 22:00

«وأنا كمان هاجرت ورجعت» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان». وتستقبل هيام أبو شديد رئيس حزب «الكتلة الوطنية» كارلوس إده (الصورة)، بالإضافة إلى أربعة أشخاص هاجروا وعادوا إلى الوطن. كما تركّز الحلقة على الأسباب التي دفعت الضيوف إلى العودة إلى لبنان.


آخر تطورات «من أجل عينيها»
OTV < 20:45

في حلقة الليلة من المسلسل اللبناني «من أجل عينيها»، تحاول ابنة ريتا حايك التقرّب من يوسف حداد، فتفاجأ برفضه، فماذا ستكون ردة فعلها. تابعوا حلقة الليلة مع كلّ من جان قسيس، وكارلوس عازار، وميشال تابت، وبيتر سمعان...


جنسيتي حق لي ولأسرتي
nbn < 21:15

تفتح رابعة الزيات في حلقة الليلة من برنامج «الحياة أحلى»، موضوع حق المرأة اللبنانية بإعطاء جنسيتها لأسرتها. وتستضيف فاديا فهد، والممثلة ريتا برصونا (الصورة)، وإقبال دوغان، ولينا أبو حبيب، وسميرة سويدان، وكاتي رزق، ولينا الصغير.


محادل في الجنوب؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

في ظل النتائج التي أسفرت عنها الجولتان الأوليان من الانتخابات البلدية، تعالج بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنترفيوز» انتخابات الجنوب وحظوظ حصول مفاجآت. أما ضيفا الحلقة فهما الوزير السابق إدمون رزق (الصورة)، والصحافي علي الأمين.