ابن بطوطة في دبي

lbc < 21:30

بعد البرازيل، يطلّ مارسيل غانم الليلة بحلقة خاصة من برنامج «كلام الناس» من دبي. ويستقبل وجوهاً إعلامية واقتصادية واجتماعية، لمناقشة مجموعة قضايا من تحديات الإعلام العربي، إلى أزمة دبي وما بعد الأزمة، مروراً بالعلاقات العربية ــــ العربية...




عاجقة عند منى
MTV < 21:15

في حلقة الليلة من حديث البلد، تستضيف منى أبو حمزة كلاً من نضال الأشقر (الصورة)، ودينا حايك، وعقاب صقر، ومروان حداد، ونقولا شويتي، وبياريت قطريب، وإيلي أحوش، وجويل فضول، ولبنى عواضة، وبيتي توتل. أما صديق الحلقة فهو الممثل ميشال أبو سليمان.




قصي the rapper
«الآن» < 13:00

تستضيف اليوم من برنامج «غنية وخبرية» المغني قصي، وهو أوّل مغنّ سعودي يؤدي أغاني الراب. يتحدث قصي عن بداياته الفنية وكيف تقبلت عائلته عمله في مجال الفن وما هي نظرة المجتمع السعودي للراب العربي. أما فقرة نجم الأسبوع فتضيء على مشوار رامي عياش (الصورة) الفني.



خبز ومهدئات وقمر
«دبي» < 20:00

تناقش حلقة «فيتامين» الأسباب التي تدعو الناس للجوء إلى الأدوية المهدئة مع شرح مفصل لفوائدها وأضرارها على صحة الإنسان، وخصوصاً إذا تحوّل تناولها إلى نوع من الإدمان وأُفرط في اللجوء إليها، لا سيما في أوساط الشباب والطلاب.



باميلا الكك: حقيقة 13 أيار
OTV < 21:15

الممثلة باميلا الكك (الصورة) هي ضيفة طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». وسترد الممثلة الشابة على كل الشائعات التي طالتها، وتتحدّث عن الأدوار الجريئة التي تمثلها. كما ستتناول الانتقادات التي طالتها بعد «كذبة أول نيسان» حين ادعت أنها في حال حرجة في المستشفى.


أحمد حلمي «زكي شان»
«المستقبل» < 21:30

تعرض قناة «المستقبل» الليلة فيلم «زكي شان» للمخرج زيد عبد الله، وبطولة أحمد حلمي (الصورة)، وياسين عبد العزيز، وحسن حسني. وتدور أحداث العمل حول شيرين، الفتاة الغنية التي أفسدها الدلال، ولكن الأمور تتغيّر حين تقع في غرام شاب يرفضه أهلها.