«التوازن المسيحي» في ميزان سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

الليلة في «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب ممثل حزب «الكتائب» في الحكومة، وزير الشؤون الاجتماعية سليم الصايغ. وتناقش معه نتائج جولتَي الانتخابات البلدية في جبل لبنان، وبيروت، والبقاع وانعكاسها على التوازن بين القيادات المسيحية.



زحلة يا دار... سكاف
MTV < 20:45

بعد خسارة فريق 14 آذار في انتخابات زحلة وفوز اللائحة المدعومة من الياس سكاف، وعودة «التيار الوطني الحرّ» بقوة إلى بعض مناطق بيروت، يناقش وليد عبود في «بموضوعية» نتائج الانتخابات البلدية مع النائبَين إيلي ماروني، وحكمت ديب (الصورة).



الشرق النووي
«الجزيرة» < 20:05

هل يتحقق حلم إنشاء منطقة خالية من الأسلحة النووية في الشرق الأوسط؟ أم أن السلاح النووي الإسرائيلي والاشتباه في القدرات النووية الإيرانية يحكمان على ذلك الحلم سلفاً بالفشل؟ تطرح حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» هذه الأسئلة على عدد من الضيوف.



ماذا تغيّر في كردستان؟
«السومرية» < 21:00

بعد الانتخابات النيابية في العراق، عم الهدوء إقليم كردستان بينما هبت على بغداد رياح التحالفات والاختلافات. هل تغيّر وضع الإقليم بالفعل وباشرت الحكومة الجديدة إنجاز المشاريع التي وعدت بها؟ تفتح مي كحالة هذا الموضوع في حلقة الليلة من «جدل عراقي».



عادل إمام «أمير الظلام»
«ميلودي أفلام» < 15:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «أمير الظلام» مع عادل إمام (الصورة) وشيرين سيف النصر، وإخراج رامي عادل إمام. وتدور أحداث الشريط حول أحد أبطال حرب أكتوبر، الذي فقد بصره نتيجة انفجار طائرته فيذهب إلى إحدى دور رعاية المكفوفين وهناك يصبح شخصية محبوبة.


حول جثة سوزان تميم
«lbc الفضائية» < 21:30

يحلّ علي مزّنر ضيفاً على برنامج «بدون رقابة» مع وفاء الكيلاني، للحديث عن زواجه من الفنانة سوزان تميم (الصورة). ماذا سيقول مزنّر عن حياة تميم؟ عن مقتلها؟ عن فترة زواجه منها؟ وعن متعهّد الحفلات الفنيّة عادل معتوق؟ وتستضيف الحلقة أيضاً نضال الأحمدية.