◄ من خلال موقع «فايسبوك»، يشجّّع عمرو خالد الشباب على الاستماع إلى الألبوم الديني الذي ينشده وائل جسّار ويحمل عنوان «في حضرة المحبوب». وقال الداعية المصري إن الألبوم هو أجمل ما سمعه في حياته كلها من أغانٍ أو أناشيد وإن أجمل ما في هذا الألبوم هو الإحساس الصادق لكل من عمل به، كما جاء في موقع «النشرة».


◄ انتهت رويدا عطية قبل أيام من جلسة تصوير جديدة استعداداً لعدد من المقابلات الصحافية التي سترافق صدور ألبومها الخليجي الجديد الذي تستعد لإطلاقه بعد عيد الفطر. ومن المقرر أن تقوم بجلسة تصوير أخرى خاصة بغلاف الألبوم خلال الأسبوع المقبل. وجاء في موقع «إيلاف» أن ألبوم المغنية السورية سيضمّ تسع أغنيات. كما تستعد عطية لتصوير بعض أغانيها على طريقة الفيديو كليب. وستتعاون للمرة الأولى مع المخرج سعيد الماروق بأغنيتين واحدة من ألبومها العربي الذي صدر قبل أشهر، والأخرى من الألبوم الخليجي الجديد ليتزامن عرضها مع صدوره.

◄ إعتنقت الممثلة البريطانية سيانا ميلر مذهب الكابالا اليهودي وبدأت بوضع السوار الذي يرمز إلى هذا المعتقد. وجاء في صحيفة «دايلي يل» البريطانية أن ميلر (28 عاماً) حضرت اجتماعات في مركز الكابالا في نيويورك الذي تزوره «ملكة البوب» مادونا باستمرار.
ويعتنق هذا المذهب إلى جانب مادونا، مشاهير أمثال المغنية بريتني سبيرز والممثلون تشارليز ثيرون وآشتون كوتشر وديمي مور.