تحيّة للمتطوّعينMTV < 21:30

تخصّص هيام أبو شديد حلقة الليلة من «وأنا كمان» لتكريم الصليب والهلال الأحمر في مناسبة يومهما العالمي.
وتستضيف مجموعة من المتطوّعين في هذه المنظمة ومن بينهم الممثل الكوميدي اللبناني ماريو باسيل (الصورة).



اختفت سعدى...
«المستقبل» < 20:45

الليلة يستقبل زافين قيومجيان في «سيرة وانفتحت» سعدى جرمانوس التي تروي قصتها الفريدة: في منتصف الخمسينيات، غادرت منزل والدها في القرية لتعمل في المدينة، واختفت. بعد 52 عاماً، أعادتها المصادفة إلى القرية. تابعوا الحلقة لمعرفة التفاصيل.



هل يدخل غسان السجن؟
OTV < 20:45

ما هي التطورات التي ستشهدها حلقة الليلة من مسلسل «من أجل عينيها» للكاتب جان قسيس؟ وهل ستحلّ مشكلة ابنة «أبو شادي» وزوجها؟ وماذا عن غسان وزوجته، وتورطهما في تجارة المخدرات؟ الجواب في حلقة الليلة مع كارلوس عازار وكارلا بطرس (الصورة)، وميشال تابت...



من يقرر في إسرائيل؟
«الجزيرة» < 22:05

من يصنع القرار في إسرائيل؟ الجيش، أم البرلمان، أم الحكومة؟ ما هو تأثير الإعلام والرأي العام في صناعة القرار الإسرائيلي؟ وما هو تأثير المؤسسة الدينية على القرارات السياسية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



تامر حسني «العاطفي»
«ميلودي أفلام» < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «سيد العاطفي». ويتناول الشريط عدداً من القضايا التي تهم الشباب من خلال قصة طالب جامعي يعيش في حارة كبيرة مع أمه، وزيرة الرياضة. الفيلم من بطولة تامر حسني، وعبلة كامل، ونور، وغيرهم من الممثلين...


من الفورمولا إلى كرة القدم
«السومرية» < 17:00

تلقي حلقة اليوم من برنامج «سماش»، الضوء على آخر نتائج البطولات الأوروبية لكرة القدم وموقف الفرق المختلفة، إضافة إلى تقارير مفصلة عن جائزة إسبانيا ضمن بطولة العالم لـ«الفورمولا وان»، ورالي نيوزيلندا الدولي ضمن بطولة العالم للراليات.